ترند - Trend

شاهد|| الفنان السوري ياسر العظمة يتصدر الترند بعد ظهوره لأول مرة بحياته دون شعر مستعار

تصدر الفنان السوري، ياسر العظمة، اليوم الأربعاء، قائمة الأكثر رواجاً على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد إطلالته التي غيرت ملامحه بشكل كبير، حيث تداول رواد مواقع التواصل صورته من غير شعر مستعار.

– ياسر العظمة حديث الجمهور

وفي التفاصيل، تداولت عدة صفحات وحسابات إعلامية سورية وعربية، صورة للفنان السوري، ياسر العظمة، بدون الشعر المستعار الذي اعتاد الظهور فيه خلال طيلة سنوات حياته ومسيرته الفنية.

photo 2021 09 01 12 20 16

وأثارت الصورة المتداولة جدلاً واسعاً على “السوشيال ميديا”، حيث شككت عدة تعليقات بصحة الصورة، وأشار بعض المستخدمين إلى أنه ربما جرى تعديلها عبر برنامج “فوتوشوب”.

خاصةً وأن بعض التعليقات المتداولة، قالت في البداية: “إن الصورة نشرها الفنان السوري عبر حسابه في انستغرام ليظهر فيها بشكله الطبيعي دون شعره المستعار، إلا أنه اتضح لاحقاً أن حساب الفنان على انستغرام لا يوجد بها هذه الصورة”، الأمر الذي رجح وبقوة إمكانية تعديلها وأن تكون غير حقيقية.

photo 2021 09 01 12 20 04

– أحدث أعماله الفنية

بعد إنقطاع طويل عن العمل الفني، فإن الفنان السوري، يعود للدراما من خلال مسلسل “السنونو” الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن بعض المشاكل الإنتاجية تسببت بتأخير عرضه.

وكان العظمة قد غاب عن الوسط الفني لمدة 8 سنوات، فقد كانت آخر أعماله مرايا 2013.

والجدير ذكره أن الفنان ياسر العظمة، ليس النجم الوحيد الذي بدأ مشواره في الفن بشعر مستعار بسبب مشكلة الصلع، حيث إن الفنان المصري سمير غانم، يعتبر من أبرز النجوم الذين لم يتخلوا عن الشعر المستعار طوال مسيرتهم الفنية.

ياسر العظمة ل


تابع المزيد:

)) “مضطر للتوقف”.. هكذا أعلن ياسر العظمة توقف برنامجه الأسبوعي

)) شخصيات ارتبطت بذاكرتنا بشهر رمضان… بماذا يذكّركم ياسر العظمة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى