ترند - Trendسلايد رئيسي

لبنان: فتاة تقبل صاحب صهريج محروقات وسْط الشارع من أجل تعبئة البنزين لها (فيديو)

قالت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الخميس، إن حادثة غريبة وقعت في إحدى الشوارع العامة، وفي وضح النهار، حيث حصلت فتاة على البنزين مقابل قبلة من الصهريج مباشرةً ودون الوقوف في الطوابير الطويلة أمام المحطات المكتظة.

بيع البنزين مقابل قبلة

ونشرت فيديو مصور يظهر وقوف الفتاة قرب الصهريج وتحدثها مع السائق ثم اقترابه منها وتقبيلها، وبعد أن أخذ القبلة غير المتوقعة ملأ “بيدون البنزين” من الصهريج وأفرغه في سيارتها.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الفتاة أوقفت الصهريج أثناء مروره قربها حيث كانت تقود سيارتها وبجانبها إحدى صديقاتها، ونزلت من السيارة لتقنع السائق بأن يعطيها البنزين مقابل قبلة حارة منها.

الوقود الإيراني يدخل لبنان تباعاً

ويذكر أن القافلة المحملة بالوقود الإيراني والتي انطلقت براً من سوريا، قسمت إلى 4 أقسام وهي تدخل تباعاً إلى القرى والبلدات اللبنانية، بعد أن تم إفراغ شحنة السفينة الإيرانية الأولى، ويروج حزب الله لوصول السفينة الثانية بينما كشف موقع “تانكر تراكرز” لتتبع السفن، أن ناقلة النفط الإيرانية الثانية المتجهة إلى لبنان، ستتأخر عن الوصول حوالي أسبوع.

وكان حسن نصر الله، قد أعلن أن شركة الأمانة الموضوعة على لائحة العقوبات هي المسؤولة عن توزيع المحروقات، وسيتم توزيع أرقام هواتف على كافة المناطق اللبنانية للتواصل والطلب، على أن يتم تسليم الكميات على دفعات حتى يستفيد الجميع من الكميات الموجودة، بحَسب زعمه.

مواضيع ذات صِلة : صورة جوية تكشف موقع ناقلتي النفط الإيرانيتين في طريقهما إلى لبنان

ويعاني لبنان أزمة وقود حادة منذ أشهر، ولكن رئيس الوزراء “نجيب ميقاتي” شكل حكومة جديدة بعد طول انتظار، حيث كانت هذه إحدى العقبات التي دفعت لبنان إلى أزمة اقتصادية لم يشهد مثيلاً لها من قبل، وتسببت في أن تخسر العملة ما يزيد على 90% من قيمتها بالإضافة إلى انقطاع الكثير من المواد الأساسية ومنها الوقود والأدوية وبعض الأغذية.

شاهد أيضاً : لبنان… إطلاق نار في محطة وقود يسبب رعباً للموجودين

لبنان: فتاة تقبل صاحب صهريج محروقات وسْط الشارع من أجل تعبئة البنزين لها (فيديو)
لبنان: فتاة تقبل صاحب صهريج محروقات وسْط الشارع من أجل تعبئة البنزين لها (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى