ترند - Trendسلايد رئيسي

نادين نسيب نجيم تتصدر الترند بعفويتها خلال حفلmurexdor2021… وإطلالة مختلفة لقصي خولي (فيديو وصور)

تصدر اسم الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، اليوم السبت، قائمة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، في عدّة دول عربية، وذلك بعد لفتت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان فضي مبهر وأنيق، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الـ”موريكس دور” مساء الجمعة.

– عفوية نادين نسيب نجيم

أطلّت النجمة اللبنانية بفستان أنيق من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، تميزّ ببساطته بقماش فضي متلألئ وبتصميم كلاسيكي ناعم مدح رشاقتها وخصرها النحيل بحزام فضي عريض.

وتمكنت الفنانة اللبنانية من الحصول على جائزة “موريكس دور” عن فئة أفضل ممثلة لبنانية عربية عن دوريها: “النقيب سما” في مسلسل “عشرين عشرين” (نادين جابر وبلال شحادات/ فيليب أسمر)، و”الدكتورة بيان” في مسلسل “خمسة ونص”.

وتداول مغردون عدّة مقاطع مصورة وصوراً للنجمة اللبنانية من الحفل الذي تمكنت من إبراز وجودها خلاله بعفويتها وبساطتها الجميلة، حسب ما وصفه المغردون.

كما كشفت نجيم، خلال حضورها الحفل بأنها ستكون غائبة في موسم دراما رمضان القادم 2022، وذلك لأسباب خاصة وظروف معينة.

وكانت نادين قد أعلنت الخبر خلال قيامها برفقة النجم السوري قصي خولي، بتكريم المنتج اللبناني صادق الصباح وتقديم الجائزة له كأفضل منتج عربي، قائلةً : “هذا هو صادق الإنسان قبل أن يكون المنتج والذي آمن بالدراما اللبنانية العربية، يليق بك النجاح و التكريم”.

– إطلالة مميزة للفنان قصي خولي

وفي سياق متصل، أثار الفنان السوري، قصي خولي الجدل بإطلالته المميزة خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الـ”موريكس دور”، حيث بدا بلوك غريب جداً وجريء لجهة شعره وشاربه.

حيث شكل ظهور قصي بهذا اللوك الغريب صدمة لعدد كبير من متابعيه، وتعرض للكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة كونه كشف عن شكل الشخصية أولاً، وثانياً حضوره بهذا الشكل لا يناسب الحفل والمناسبة، حسب وجهة نظر محبيه.

لافتين إلى أنه كان الأجدى أن يخفي اللوك بطريقة ما خلال الحفل ومن ثم يعود إليه خلال التصوير، في حين أشاد القسم الأكبر من محبيه بجرأته وعدم اهتمامه بالمظاهر وتركيزه بشكل أساسي على ما يقدمه لتكون الشخصية غنية ومقنعة.

مواضيع ذات صِلة : قصي خولي يتصدر الترند بعد تغيير ملامح وجهه وهجوم حاد على عمليات التجميل

والجدير ذكره أنه سبق وأن أثار قصي خولي جدلاً واسعاً قبل نحو شهرين بين جمهوره بعدما نشر صورة جديدة له كشفت خضوعه لعملية تجميل غيرت شكل وجهه، فقد ظهر بملامح مختلفة إثر خضوعه لعملية تعريض الحنك التجميلية المعروفة ب(عملية التكساس) أو تحديد الحنك.

شاهد أيضاً : منتج مسلسل 2020 مندهش من أداء نادين نجيم… والأخيرة ترد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى