منوع

بسبب عمرو دياب.. أرملة منتج لبناني تستغيث وتطالب بهذا الأمر

وجهت مايا أرملة المنتج اللبناني الراحل جان صليبا، يوم أمس الخميس، نداء استغاثة بسبب المطرب المصري، عمرو دياب، وذلك بعد رفضه الصلح معهم مقابل 50 ألف دولار فقط، مشيرةً إلى أنها كانت تريد فقط حق أبنائها، حسب قولها.

– أرملة منتج لبناني تستغيث بسبب عمرو دياب

وفي تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، قالت أرملة جان صليبا: ناس كتير متعرفنيش لأني مش بظهر على السوشيال ميديا ولكني طالعة بقضية إنسانية من شهر يوليو حتى الآن مخلصتش ولأول مرة بقول بصوت عالي للكل أن قضية عمرو دياب، مخلصتش بعد مفاوضات كتير.

وأضافت: كنا وصلنا لتسوية ضئيلة جداً وقبلنا فيها ومع ذلك كان موعدنا النهاردة واتلغى الموعد بدون ما نعرف الأسباب ولذلك أتمنى صوتي يوصل لكل العالم، وبقول لـ عمرو دياب، إحنا لم نأخذ حقنا ورضينا بـ جزء بسيط لأن دا حق جون صليبا الله يرحمه وحق أولادي.

وأشارت إلى أنها وافقت على الصُلح مقابل مبلغ بسيط لا يضاهي مقابل كم الخسائر والمبالغ المالية التي خسرها زوجها الراحل جان صليبا، إلا أن الطرف الآخر تراجع عن الصُلح.

وأكملت مايا حديثها، قائلةً: حتى الآن كنا نتفاوض على الصُلح والمحبة ولكن إدارة عمرو دياب رفضت الصُلح وفيه شيء غريب.

من جانبه، قال محامي ورثة المنتج الراحل جان صليبا، أشرف الموسوي في بيان صحفي: إن أسرة الراحل كانت موافقة على الصُلح مع عمرو دياب وإنهاء الجدل القائم بشتى الطرق، حتى توسط رجل الأعمال نجيب أبو حمزة لحل الأزمة وبالفعل عرض على أسرة جان صليبا مبلغ 50 ألف دولار أمريكي من محفظته الخاصة كتعويض عن العطل والضرر الذي لحق بعائلة جان، مقابل التنازل عن الشكوى الجزائية المقامة ضد عمرو دياب ومدير أعماله تامر أحمد بتهمة الاحتيال بالتقاضي وغش بالمهاجرة وبعد اتفاقهما على موعد تفاجئت الأسرة بإلغاء الموعد.

في المقابل، ورداً على البيان الصادر عن عائلة المرحوم جان صليبا، قال ربيع مقبل، منظم حفلات عمرو دياب: “نوضح أنه لم يتم إبرام أي اتفاق نهائي بهذا الشأن، وبمطلق الأحوال إن أي اتفاق لن يتم تحت ضغط وتهويل الشكاوى الجزائية الافترائية الفاقدة لأية قانونية سيما في ظل وجود إسقاط نهائي موقع من المرحوم جان أمام كاتب العدل بهذا الشأن.

والجدير ذكره أن عودة الخلافات هذه بين الفنان والنجم المصري الشهير، وعائلة المنتج المرحوم جان صليبا، جاءت قبل ساعات من حفل عمرو دياب في لبنان.

وبحسب موقع “ليالينا”، فإن الخلاف بين عمرو دياب والمنتج جان صليبا يعود للعام 2009، عندما أعلن عمرو دياب عن حفل جديد من تنظيم صليبا، ولكن الإقبال كان ضعيفاً حينها على شراء التذاكر ولم يبع منها سوى عدد قليل وتم توزيع الباقي على الصحفيين والإعلاميين لملء المقاعد الشاغرة.

وعلى الرغم من كل هذه الضجة، لم يقم الحفل في موعده وتم إلغاؤه، ولكن المفاجأة أن وكيل عمرو دياب، لم يرد جزءاً من العربون الذي تقاضاه النجم المصري عن الحفل الذي كان من المفترض أن يحصل على أجر فيه بما يعادل ربع مليون دولار.

وبعد سنوات من الخلاف، توفي جان صليبا عام 2020، وكان قد تضرر مادياً بسبب حفل عمرو دياب الملغى، وبعد الإعلان عن حفل جديد للهضبة أعلن الورثة إتمام إجراءات المقاضاة للحصول على حقهم منه.

بسبب عمرو دياب.. أرملة منتج لبناني تستغيث وتطالب بهذا الأمر
بسبب عمرو دياب.. أرملة منتج لبناني تستغيث وتطالب بهذا الأمر

اقرأ أيضا:

))شاهد|| تشبيه حفل عمرو دياب بـ”الحج” يثير الغضب.. والسبب ملابس الحضور

)) بالفيديو|| ردة فعل فتاة صغيرة تسمع صوت الآذان لأول مرة في حياتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى