اخبار العالم العربي

الشرطة المصرية تكشف “مفاجأة” بشأن مصير قاتل موظفة جامعة القاهرة

كشفت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الخميس، عن مصير المتهم بقتل موظفة بجامعة القاهرة عقب رفضها الزواج منه، حيث بينت أنه انتحر مستخدماً “نفس السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة”.

الشرطة المصرية تكشف مفاجأة بشأن مصير قاتل موظفة جامعة القاهرة
مصير قاتل موظفة جامعة القاهرة

وذكرت الوزارة في بيان أن التحريات أسفرت عن وجود المتهم في محافظة مطروح (تقع اقصى غربي البلاد)، وحال قيام القوات باستهدافه قام بالانتحار بإطلاق عيار ناري تجاه نفسه من نفس السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.


وكشفت صحيفة “الأهرام” المصرية، أن المجني عليها تبلغ من العمر 29 عاماً، وتعمل أخصائية رياضية بكلية الآثار جامعة القاهرة، وكان المتهم البالغ من العمر 30 عاماً، زميلها بالعمل قبل سنوات، وتقدم للزواج منها عدة مرات، لكنها ترفضه في كل مرة.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم، كان قد أضرم النيران في سيارة المجني عليها منذ 5 سنوات، ثم تم نقله إلى كلية الزراعة، إلا أنه استمر في إرسال رسائل تهديدية لها، ولذلك تم الحكم عليه وعزله من الجامعة بسبب سوء السلوك، بحسب الصحيفة.

وحسبما ذكر المصدر، فإن الضحية (الموظفة) كانت خريجة كلية تربية رياضية وكانت من أوائل دفعتها وتم تعيينها ضمن أوائل الخريجين.

وأوضحت الصحيفة أن المتهم تمكن من التوجه إلى أحد المكاتب حيث تواجدت المجني عليها، ممسكاً بسلاح في يده، وأطلق 6 أعيرة نارية صوبها أردتها جثة هامدة في الحال، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة.

اقرأ أيضاً.. فيديو وزير الخارجية الأمريكي يغني ويعزف على أوتار “دبلوماسية الموسيقى العالمية” يُثير تفاعلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى