سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة وفاة حارس أمن مصري وهو ساجد يصلّي قيام الليل في مقر عمله

تداول أصدقاء حارس أمن مصري شاب يدعى، أحمد السيد، مقطعاً مصوّراً انتشر كما النّار في الهشيم على مختلف منصّات التواصل الاجتماعي في مصر، حيث يوثّق المقطع لحظة وفاة “السيد” داخل مقر عمله في محافظة الإسكندرية وهو ساجد.

حارس أمن مصري يتوفّاه الله ساجداً

وفي التفاصيل، تداول أصدقاء الشاب على منصة “فيسبوك” مقطعاً يظهر لحظة وفاته ساجداً أثناء تأديته للصلاة في مقرّ عمله الكائن في منطقة “سموحة” في الإسكندرية الساحلية.

كاميرات المراقبة رصدت لحظة وفاته

إلى ذلك، رصدت كاميرات المراقبة في إحدى مراكز الأشعة في المنطقة المذكورة، حيث يعمل المدعو “أحمد السيد” (البالغ من العمر 39 عاماً)، أثناء أدائه صلاة قيام الليل وحيداً في المركز بعد منتصف الليل.

ووفقاً لمقطع الفيديو الذي رصدته الكاميرات، فإنّه ومع بلوغ الساعة الثانية و51 دقيقة صباح يوم الـ 29 من أيلول/ سبتمبر الماضي، سقط “أحمد” على سجادة الصلاة ولفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بأزمةٍ قلبيةٍ بشكلٍ مفاجئ.

أصدقاؤه ينعونه بكلماتٍ مؤثرة

وبحسب إفادات أصدقاء المتوفى ومقرّبين منه، فإنّ “أحمد” متزوج ولديه 3 أطفال، أكبرهم طفلةٌ في المرحلة الإعدادية، ويقيم في منطقة “الحضرة” بحي وسط الإسكندرية.

يُشار إلى أنّ الفيديو لاقى انتشاراً بشكلٍ واسع على مختلف منصّات التواصل الاجتماعي، فيما حمل عناوين متعددة كان أبرزها ما حمل عنوان “حسن الخاتمة”، و آخر بعنوان “ماذا بين وبين ربك”، وسواه بعنوان “من عاش على شيء مات عليه”.
وتركت وفاة “السيد” عائلته وأصدقائه بين الصدمة والشكر، وذلك نظراً لأنّ الطريقة التي توفي فيها تخفف من ألم فراقه المفاجئ، حيث نعاه أصدقاؤه بكلماتٍ مؤثرة، حيث علّق صديقه المدعو، أشرف جابر قائلاً: “ماذا بينك وبين الله يا أحمد.. زميلنا توفى وهو يصلي قيام الليل.. اللهم ارزقنا حسن الخاتمة”.

مواضيع ذات صِلة : وفاة قارئ مصري خلال تلاوة القرآن ببيت عزاء تثير ضجة في مصر

وأضاف “جابر”: ” أحمد مات ساجداً بين يدي الله.. وكنت تسعى على رزق أولادك وبنتك المريضة.. والله ما رأيناك منك إلا كل خير.. محباً للقرآن ومحافظاً عليه وعلى صلاتك فعشت ومت عليها”.

شاهد أيضاً : مصر: التفاصيل الكاملة حول واقعة “عروس القليوبية”… وغضب بشأن هوية القاتل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى