منوع

فضيحة مدوية تلاحق فنان مصري.. حاول “التحرش جسدياً” بــ 7 فتيات داخل ورشته والأمن يتدخل

تصدر اسم فنان مصري شاب، يدعى شادي خلف، اليوم الاثنين، قائمة الترند على محرك البحث “غوغل”، وذلك بعد فضيحة مدوية طالته تمثلت باتهامه بالتحرش ومحاولة هتك عرض 7 فتيات شابات داخل ورشة تدريب للتمثيل يمتلكها.

– فضيحة مدوية تلاحق فنان مصري

تفجرت خلال الساعات القليلة الماضية، فضيحة بحق الممثل المصري، شادي، وذلك بعد إحالته لمحكمة الجنايات من قبل جهات التحقيق بتهمة التحرش وهتك عرض ومحاولة “اغتصاب” 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل يمتلكها.

وبدورها، أعلنت نقابة الممثلين أنها تتواصل مع أسرة خلف لمعرفة التفاصيل الكاملة للواقعة والاتهامات الموجهة له، وفق وسائل إعلام محلية.

حيث قال نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي ،في تصريحات لـ”اليوم السابع”: “إنه يحاول الآن التواصل مع أسرة الممثل شادي خلف، لمعرفة تفاصيل وأسباب حبسه”، موضحاً أن علم بخبر سجنه 4 أيام على ذمة إحدى القضايا من الإعلام.

– شهادات فتيات

بدأت القصة، عندما قامت فتاة بكتابة منشور على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” اتهمت فيه الفنان بالتحرش بها، لتقوم بعدها عدد من الفتيات بالنشر على صفحاتهن عبر موقع التواصل الاجتماعي منشورات كشفن فيها تعرضهن للتحرش اللفظي والجسدي من الفنان، أثناء تلقيهن دورة تدريبية على التمثيل في ورشة يمتلكها.

وقالت إحداهن خلال منشورها بأنه باغتها خلال التدريب في يونيو / حزيران الماضي، مشيرةً إلى أنه تحرش بها.

وكان أول من لفت الأنظار إلى القصة، الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي – عبر حسابه على انستغرام، عندما نشر شهادات لفتيات ذهبن إلى ستوديو ذات للتدريب على التمثيل، لكن تعرضن للتحرش وهتك العرض من خلال شادي خلف (بحسب ما ورد في الشهادات المنشورة).

فضيحة مدوية تلاحق فنان مصري.. حاول "التحرش جسدياً" بــ 7 فتيات داخل ورشته والأمن يتدخل
فضيحة مدوية تلاحق فنان مصري.. حاول “التحرش جسدياً” بــ 7 فتيات داخل ورشته والأمن يتدخل

– نكر الاتهامات

من جانبه، أنكر خلف في تحقيقات النيابة الاتهامات المنسوبة إليه، متهماً الفتيات بأنهن يقمن بشن حملة ضده على مواقع التواصل.

والجدير ذكره أن شادي نبيل خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977، وهو ابن الشاعر والمسؤول السابق في وزارة الداخلية نبيل خلف، وقد شارك في العديد من الأفلام منها “الثلاثة يشتغلونها، و365 يوم سعادة، والأولة في الغرام، وهي فوضي، وكلمني شكرا، وحين ميسرة”.

فضيحة مدوية تلاحق فنان مصري.. حاول "التحرش جسدياً" بــ 7 فتيات داخل ورشته والأمن يتدخل


تابع المزيد:

))رغم رحيله منذ 10 سنوات… عامر منيب يتصدر الترند بعد حفلة خطوبة ابنته ورقصها على أنغام أغنيته (فيديو)

))حالة نادرة في علم الطب حيرت العلماء.. تغير من ملامح فتاة فلبينية لآخر مختلف تماماً- فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى