ترند - Trend

نوف القحطاني تشعل السعودية.. خرجت ترمي القمامة واختفت بطريقة مريبة وشقيقها يكشف التفاصيل

تصدر هاشتاغ “المفقودة نوف القحطاني”، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، في السعودية، ضمن حملة للبحث عن الطفلة، نوف القحطاني، المتغيبة عن منزل عائلتها في حي الموسى بالعاصمة الرياض.

المفقودة نوف القحطاني

أثار اختفاء الطفلة نوف القحطاني قلق الشارع السعودي بعد تداول أنباء اختفاءها عن منزل ذويها بالرياض عقب خروجها لإلقاء القمامة في حاوية الشارع، وأطلق رواد مواقع التواصل حملة للمساهمة في البحث عنها.

قال حساب شوق: “الله يحفظها ويردها لأهلها شي مخيف وصغيره كيف تطلعها وحدها الله يجيرنا من ساعه الغفلة انا لمن اطلعها وانا كبيره اجري جري، الاطفال نيه وفطرتهم سليمه مايعرفون الدنيا وش فيها من خبث…ربي يحفظهم ويحرسهم.. لهم منا الدعاء والباقي موكلينه رب العباد”.

اقرأ أيضاً: شارك أسرة أخيه البكاء.. عامل مصري يخطف ابن أخيه ويطلب مبالغ ضخمة

وكتب حساب نبض المشاعر: ” الهمة ياجماعة حي الموسى ..أبحثوا في كل مكان بالحي.. راقبوا جميع كميرات الشارع لعل وعسى تكتشفون…دليل، نسأل الله أن يحفظها، وترجع الى ذويها بالسلامة
ونأمل من الأهالي عدم إخراج اطفالهم من المنزل في ساعات متأخرة من الليل، المفقودة نوف القحطاني”.

وقال حساب خضرا الغامدي: ” الله يطمنا ويطمن والديها وأهلها بـ رجعتها بالسلامة الله يحفظها بـ حفظه من كل سوء ومكروه يارب ردها بـ عافيتها رداً جميلاً عاجلاً آمين اللهم آمين يارب العالمين”.

وكتب حساب ندى: “اللهم ردها لإهلها رداً جميلاً ، كما رددت يوسف على يعقوب اللهم احفظها وابعد عنها كل شر اللهم امين”.

https://twitter.com/nieaa21/status/1450496533636517891?s=20

وبدوره، كشف ثاني القحطاني شقيق المفقودة نوف القحطاني التي فُقدت في الرياض قبل أيام عن تفاصيل حول غيابها وكيفية اكتشاف اختفائها.

وقال القحطاني إن شقيقته اختفت مساء الأحد الماضي وبالتحديد عند الساعة 8.30 مساءً حيث كانت تُلقي بالنفايات خارج المنزل لكنها لم تعد.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| كاميرا مراقبة تلتقط لحظات ظهور شبح بجانب طفل رضيع

وأضاف أن الوالدة افتقدت نوف بعد حوالي 10 دقائق من خروجها ثم خرجت للبحث عنها فلم تجدها، مضيفًا أنه تم البحث عنها في الحي الذي يقيمون فيه لكن دون جدوى فتم إبلاغ الجهات الرسمية.

اقرأ أيضاً: مافيا الأطفال الزوهريين بالمغرب .. خطف وذبح لاستخراج الكنوز

يذكر أن نوف عمرها 11 سنة طولها 155 سم ووزنها 50 كلغم وفقدت بعد صلاة العشاء من، يوم الأحد الماضي، في حي الموسى بالرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى