أخبار العالم العربي

بعد قصة حب على فيسبوك.. فتاة تونسية تنهي حياتها من أجل شاب مصري

قالت وسائل إعلام تونسية، اليوم الخميس، إن فتاة تونسية، أقدمت على الانتحار، أمس الأربعاء، بسبب قصة حب تجمعها بشاب مصري كان من المفترض أن تتوج بالزواج قبل أن ترفض عائلتها ذلك، مما دفعها لاتخاذ هذه الخطوة.

فتاة تونسية تشنق نفسها

وذكرت أن الفتاة التي تبلغ من العمر 27 سنة، تعرفت على الشاب المصري عن طريق موقع فيسبوك ونشأت بينهما علاقة حب، إلا أن عائلتها رفضت سفرها إلى مصر للزواج من الشاب وأجبرتها على العدول عن رأيها.

وبدوره، قال المسؤول الأمني، توفيق الشاهر، إنه تم العثور على جثة الشابة المنتحرة معلقة على جدار منزل عائلتها، في منطقة “صيادة” من محافظة “المنستير” الساحلية.

وأوضح أن التحقيقات أثبتت أن الشابة ذهبت مؤخرًا إلى سفارة مصر بالعاصمة تونس، للحصول على وثائق تمكنها من السفر إلى مصر، لعقد قرانها على شاب مصري، إلا أن والدتها رفضت فكرة سفرها وبدأت الخلافات معها.

وأضاف المسؤول الأمني أنه تم فتح تحقيق في قضية انتحار الفتاة التونسية، وسوف تتم دعوة كل الأطراف ذات العلاقة فيها، لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انتحار الشابة.

اقرأ أيضاً : شاب تونسي يضرم النار بنفسه وسط شارع الحبيب بورقيبة مثيراً صدمة وذهول المارّة (فيديو وصور)

ارتفاع حالات الانتحار في تونس

ومن جانبه، أكد المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، مؤخرًا أن آلية الانتحار شنقًا كانت الأبرز خلال السداسي الأول من سنة 2021 بنسبة 46.2 ٪، تليها آلية الانتحار حرقًا بـ26.9٪.

وتضمن التقرير السداسي الأول من سنة 2021، الذي أصدره المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية حول الاحتجاجات الاجتماعية والانتحار والعنف، 78 حالة انتحار ومحاولة انتحار، من بينها 54 من جنس الذكور و24 من جنس الإناث.

وذُكر في التقرير أن الفئة العمرية ما بين 26 و35 سنة كانت من أكثر الفئات المحاولة للانتحار والمنفذة للانتحار، حيث أبرز التقرير وجود 23 حالة انتحار ومحاولة انتحار في هذه الفئة، تليها الفئة العمرية ما بين 16 و25 سنة بـ14 حالة، ثم الفئة العمرية ما بين 36 و45 سنة بـ13 حالة.

بعد قصة حب على فيسبوك.. فتاة تونسية تنهي حياتها من أجل شاب مصري
بعد قصة حب على فيسبوك.. فتاة تونسية تنهي حياتها من أجل شاب مصري

اقرأ أيضاً : أزهقت روحها لتخلصها من أمر يزعجها.. امرأة عجوز تطلق النار على أخرى مدعية أن الضحية طلبت ذلك والسلطات تتدخل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى