سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو || فتاة روسية اقتحمت مسجد أثناء صلاة الجمعة في مدينة أنطاليا التركية للرقص أمام المصلين والسلطات تتدخل

قالت وسائل إعلام تركية، أمس الجمعة، إن فتاة روسية اقتحمت مسجداً خلال صلاة الجمعة في ولاية أنطاليا التركية، وأخذت تؤدي الباليه أمام المصلين ثم بدأت في خلع ملابسها.

 

فتاة ترقص بالمسجد أثناء صلاة الجمعة

وذكرت أن الحادثة وقعت في مسجد مراد باشا التاريخي بمنطقة مراد باشا حيث جاءت فتاة روسية إلى المسجد مع تلاوة صلاة الجمعة، وبدأت برقص الباليه أمام المصلين المجتمعين في الحديقة للصلاة، فتم إبلاغ السلطات على الفور.

وأشارت إلى أن الشرطة التركية وصلت إلى مسجد مراد باشا وطلبت من الفتاة الخروج إلا أنها رفضت في البداية، وأصيبت بالانهيار أمام رف الأحذية في قسم النساء، فألقت ضابطات الشرطة النساء القبض عليها وأخرجنها من المسجد.

وأضافت أن الفتاة وضعت في سيارة الشرطة وتم نقلها لإجراء الفحص الطبي والذي أظهر أنها غير مستقرة عقلياً، ومن ثم تم أخذها إلى مركز الشرطة للتحقيق في الحادثة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| فتاة تركية تغني في مسجد بلباس الإمام وتشعل موجة غضب ومطالبات بالقبض عليها

فتاة تدخل المسجد بحذائها

وفي شهر أيلول الفائت، تم اتخاذ إجراء قانوني ضد امرأة نشرت فيديو على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، وهي داخل أحد جوامع ولاية غازي عنتاب من غير أن تنزع حذائها.

حيث شاركت التركية “بشرى” مقطع فيديو و صور تم التقاطها في المسجد الذي دخلته بحذائها على تطبيق التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| تحرش بزوجته بمغسل سيارات.. تركي حاول ارتكاب جريمة قتل في غازي عنتاب وسط الشارع

وقام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاتراك بتقديم شكوى جنائية ضد بشرى و قد تم التعرف عليها من قبل قوات الأمن و اتخاذ إجراء قانوني ضد بشرى.

اقرأ أيضاً: بسبب منشفة.. السلطات التركية تعتقل رجلًا غير تركي

وبدوره، أعلن والي غازي عنتاب عن الشروع في الإجراءات القضائية بحق الشابة التركية وذلك بتهمة الحاق الضرر بأماكن العبادات والمزارات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى