أخبار وتقاريرالشأن السوري

“فصائل المعارضة” الموالية لأنقرة تقصف مستودعات أسلحة “قوات قسد”.. ومقتل اثنين من قيادييها بانفجار سيارتهما

استهدفت فصائل المعارضة الموالية لأنقرة بقصفٍ مدفعي، اليوم الأربعاء، مستودعات أسلحة تابعة لـ “قوات قسد” في محيط صوامع عالية الواقعة شمال محافظة الحسكة، الأمر الذي أدى إلى مقتل 5 عناصر، فضلاً عن مقتل قياديين اثنين تابعين لها في حادثٍ منفصل جنوب الحسكة.

“فصائل المعارضة” الموالية لأنقرة تقصف مستودعات أسلحة “قوات قسد”

وفي التفاصيل، أفاد مراسل وكالة “ستيب” الإخبارية، بأنّ “المعارضة الموالية لأنقرة”، قصفت مواقع “قوات قسد” في محيط الصوامع ما أدى إلى وقوع انفجار في أحد مستودعات الأسلحة التابعة لقسد عصر اليوم.

إلى ذلك، أفاد مصدرٌ عسكريٌّ للوكالة بأنّ “فصائل المعارضة” الموالية لأنقرة، قد استهدفت مواقع قوات “قسد” في محيط عالية شمال الحسكة، مبيّناً أنّها استهدفت بقذائف المدفعية 3 مستودعات أسلحة تابعة لـ قسد، ما أدى إلى احراقها واتلافها بشكلٍ كامل.

بالفيديو|| الجندرما التركية تصفي شاب سوري وثق فرحته على الحدود والقوات الروسية تقتل آخر دهساً (صور)

وبحسب المصدر ذاته، فقد لقي 5 عناصر تابعين لقوات قسد حتفهم نتيجة الاستهداف المدفعي الذي نفذته المعارضة اليوم أثناء حراستهم نقاطهم العسكرية، فضلاً عن وقوع خسائر مادية كبيرة نتيجة احتراق المستودعات.

بالفيديو|| أجواء معركة.. قوات قسد تنفّذ عملية تسلل على مواقع المعارضة المدعومة تركيّاً والمدفعية التركية ترد

وفي سياقٍ متصل، قُتل قياديان اثنان من قادة قوات “قسد” في بلدة الشدادي الواقعة في جنوب الحسكة، مشيراً إلى أنّهما فقدا حياتهما رفقة أحد المرافقين الشخصيين نتيجة استهداف مجهولين لسيارةٍ عسكرية تابعة لقوات قسد.

وبيّنت مصادر مطلعة للوكالة بأنّ أحد القياديين المقتولين، يحمل الجنسية التركية، فيما الآخر من مدينة عفرين التابعة لحلب، وقد فقدا حياتهما نتيجة استهداف سيارتهما العسكرية بعبّوةٍ ناسفة.

"فصائل المعارضة" الموالية لأنقرة تقصف مستودعات أسلحة "قوات قسد".. ومقتل اثنين من قيادييها بانفجار سيارتهما
“فصائل المعارضة” الموالية لأنقرة تقصف مستودعات أسلحة “قوات قسد”.. ومقتل اثنين من قيادييها بانفجار سيارتهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى