سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| حادثة سرقة غريبة.. تركي أجر منزله 3 غرف واسترده غرفتين وشعر بالذهول عند اكتشافه طريقة اختفائها

نقلت وسائل إعلام تركية، يوم أمس الأربعاء، تفاصيل حادثة سرقة غريبة تعرض لها رجل تركي في مدينة إسطنبول شمال غرب تركيا، حيث اختفت غرفة من منزله الذي كان يحتوي على 3 غرف.

– حادثة سرقة غريبة

وفقاً لما نشرته صحيفة “Haber turk” التركية، فإن قصة غريبة تعرض لها أحد المواطنين الأتراك اشترى منزله وبه 3 غرف وقام بتأجيره، لكن بعد خروج المستأجر منه عاد ليطمئن على منزله ليجده غرفتين فقط ليكتشف لاحقاً أن جارته قامت بسرقة غرفة من منزله.

 

ونشر الإعلام التركي، فيديو يظهر الجاران وهما يتعاركان بشأن الغرفة المسروقة، إذ راح صاحب المنزل يسأل: أين غرفتي؟ لترد جارته بأنها قامت بتعديلات على المنزل وكسرت الحائط الفاصل بينها وبين جارها، مستطردة أنها لم تقم بأي تجاوز، وهو ما أثار صدمة الجار.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مئذنة جامع تركي تتمايل بشكل خطير و تصمد أمام عاصفة لودوس المدمرة بينما تتطاير من حولها الأشجار

كما وبدا في الفيديو علامات كسر الحائط الفاصل بين منزل الجارين وحتى الباب الذي خلع من غرفته “المسروقة”. 

ومن جانبها، قالت الجارة: “إنها حصلت على تصريح من البلدية لإضافة الغرفة لمنزلها”، فيما قالت البلدية: “إن لها الحق بفعل ما تشاء”، مضيفة أن “الغرفة كانت موصولة بالغاز الطبيعي الخاص بهم وليست ملكاً لجارها”.

في حين، أشارت وسائل الإعلام التركية إلى أن القضية أحيلت للمحكمة وهي ستقرر لاحقاً لمن ستكون الغرفة المتنازع عليها.

والجدير ذكره أن الحادثة أثارت جدلاً بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الأتراك، خاصةً وأن الحادثة غريبة جداً من نوعها ولم يسبق أن وقعت في السابق أحداث مشابهة.

اقرأ أيضاً: بسبب رفضهم عروض الزواج.. فتاتان سوريتان تلقيان حتفهما بطريقة مروعة في تركيا والأردن (فيديو وصور)

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى