اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 6-3-2017

الوضع العام:

هدوء عام في المدينة ,لا مشاكل أمنية تذكر , حركة جيدة في الاسواق ,إضافة الى ارتفاع في سعر الدولار الامريكي مقابل الليرة السورية , حيث وصل سعر الدولار الواحد الى ” 538 شراء , 539 مبيع “.

في حين شيع المئات من أهالي مدينة القامشلي اليوم , جثامين مقاتلين في قوات الدفاع الشعبي ووحدات حماية الشعب, الى مثواهم الاخير في مقبرة الشهيد دليل صاروخان وسط إجراءات أمنية مشددة , من قبل قوات الأمن الداخلي ” الأسايش ” في المدينة, إضافة الى نصب الحواجز على الطرق العامة والمؤدية الى الأحياء .

فيما قام وفد من الهيئة الداخلية للإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة الجزيرة , اليوم , بزيارة لمركز آساييش المرأة في بلدة الجوادية  بمحافظة الحسكة ,وذلك  بمناسبة اقتراب يوم عيد المرأة ‏العالمي. حيث قدم الوفد الشكر لقوات آساييش المرأة على جهودهن المبذولة في خدمة وحماية المجتمع.‏

من جهة أخرى خصصت مؤسسة الطيران السورية، الحكومية ، اليوم حجوزات خاصة للطلاب الجامعيين، والمرضى، من وإلى محافظة الحسكة. بحسم 25 بالمئة للطلاب، و50 بالمئة لذوي الاحتياجات الخاصة، وبكامل القيمة بالنسبة للمرضى بالإضافة الى  تأمين الحجز، ذهاباً وإياباً، من وإلى مطار القامشلي، من مدينتي اللاذقية ودمشق.

على صعيد آخر انفجرت دراجة مفخخة بمحيط حاجز الجرن الواقع بين تل أبيض وكوباني أدى لجرح ثلاثة مدنيين , تم نقلهما الى المشفى الوطني بمدينة تل أبيض .

DSC 3802

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى