سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| جورج وسوف يحوّل لقاح كورونا إلى جلسة طرب ويغني للأطباء “لقحوني تلات مرات”

تفاعل سلطان الطرب، جورج وسوف، مع تلقيه الجرعة الثالثة من لقاح كورونا على طريقته الخاصة، وكعادته لا يمكن أن يترك مثل هذه المناسبة تمر مرور الكرام، حيث حوّل جلسة اللقاح إلى مكان طربي وأدى للأطباء بضع كلمات ارتجلها للقاح خصيصاً ودندنها على لحن أغنية “إسمعوني”.

جورج وسوف يغني للقاح

ونشر جورج وسوف، فيديو تلقيه اللقاح، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، صحبها بتعليق: “اللقاح أفضل من العلاج، لقحونى.. خدها بضحكة”.

ويظهر الفيديو وسوف وهو يتلقى اللقاح ويغني : “لقحوني تالت مرة”.

وفي بداية عام 2021 الماضي كان وسوف، قد علق على أزمة لقاحات كورونا، التي أشعلت الشارع اللبناني عندما هدد البنك الدولي بوقف تمويل اللقاحات في لبنان.

اقرأ أيضاً: جورج وسوف يحتفل بزفاف ابنه “جونيور”.. ويرقص مع العروس وسط حضور فني كبير -فيديو

ونشر وسوف تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر”، أكد من خلالها أنه قام بتسجيل اسمه على منصة تلقي لقاحات كورونا منذ أكثر من شهر، ومازال ينتظر دوره في اللقاح دون أن يغضب لأنه ليس أفضل من أي إنسان آخر.

وكان البنك الدولي قد هدد حينها بوقف تمويل اللقاحات في لبنان، بعد وجود شبهة فساد من جانب سياسيين ونواب تلقوا اللقاح، دون تسجيل أسمائهم أو انتظار دورهم.

 

أغنية ياه عالزمن

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية “ياه ع الزمن” التي طرحها باللهجة المصرية، وظهر خلال الفيديو كليب الخاص بها بشكل مختلف.

وأغنية “ياه عالزمن” تمثل التعاون الأوّل لسلطان الطرب، مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” وهي من كلمات أحمد مرزوق وألحان يوسف ديمركول، وتوزيع دياب ميقري.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| جورج وسوف يحي حفلاً في مهرجان جرش بالأردن برفقة 3 عيادات طبية وسيارة إسعاف

كما عُرض لسلطان الطرب المسلسل الوثائقي “مسيرتي” على منصة “شاهد”، ويتناول المسلسل سيرة حياة الفنان جورج وسوف منذ الطفولة حتى الكبر والمراحل التي مر بها وطريقه إلى الشهرة والنجومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى