أخبار العالم

بالفيديو|| كيت ميدلتون تلعب بـ “الزحليقة” قبل لقاء ملكة الدنمارك وتثير تفاعلاً واسعاً

 

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن، كيت ميدلتون دوقة كامبريدج زوجة الأمير هاري، أثارت تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصرف عفوي وغير متوقع منها أثناء زيارتها للعاصمة الدنماركية كوبنهاغن، وبينما تبدو الزيارة رسمية ويتخللها لقاء الملكة لكن رغبة كيت في الاطلاع على أسلوب الدنمارك في تنمية مهارات الأطفال جعل الزيارة أكثر لطافة.

 

كيت ميدلتون تلعب بألعاب الأطفال

ونشرت كيت مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل، تظهر فيه وهي تجرب لعبة “الزحليقة” في أحد مراكز تعليم الأطفال.

وعلقت على الفيديو بقولها: “التعلم الممتع داخل مختبر اللعب”.

وأشارت إلى أنه في الدنمارك، تُقدم طريقة عملية وحيوية في تحديد الأطفال الصغار المعرضين لخطر النمو الاجتماعي والعاطفي الضار.

وأوضحت أنه يمكن أن يكون لتحديد هذه المخاطر مبكرا آثار إيجابية مدى الحياة، وهذا هو سبب أهمية هذه الأساليب.

22RGKGKUG5AHRDCJVX3Y6BDEIU

كما لفتت إلى أن التعلم الممتع يعتبر عنصرا أساسيا في كيفية نمونا وتطورنا، بالإضافة إلى مساعدة الأطفال الصغار على فهم عواطفهم وإدارتها.

وقد أثار مقطع الفيديو تفاعلا كبيراً بين متابعي ميدلتون حيث وصفوها بـ”الإنسانة الرائعة”، كما توقع البعض بأن تكون “الملكة القادمة”.

اقرأ أيضاً:

شاهد|| صورة للدوقة كيت ميدلتون معنفة بوجه مشوه تثير الجدل والغضب في بريطانيا

لقاء الملوك يعزز مكانتها

وتزور كيت ميدلتون حاليا كوبنهاغن، للتعرف على أرض الواقع على المزيد من نهج الدنمارك في تنمية مهارات الأطفال الصغار، والاستفادة من خبراتهم في هذا المجال على مستوى العالم.

اقرأ أيضاً:

مصور ملكي يشيد بالتناغم بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون خلال إحدى الحفلات (فيديو وصور)

تم الترحيب رسميًا بكيت ميدلتون في الدنمارك من قبل الملكة مارغريت الثانية وولي العهد الأميرة ماري.

ومن خلال هذه الزيارة، عززت كيت ميدلتون مكانتها كملكة في المستقبل من خلال اجتماع رفيع المستوى مع ملوك الدنمارك الحاليين والمستقبليين ، الملكة مارغريت الثانية وولي العهد الأميرة ماري ، الذين استقبلوها رسميًا في كوبهاجين في اليوم الثاني من زيارة عملها.

54546869 10542061 Kate Middleton 40 was in high spirits today as she was officiall m 16 1645614596545

شرعت دوقة كامبريدج ، 40 عامًا ، في اليوم الثاني من زيارتها المنفردة التي استمرت يومين إلى الدنمارك لتعزيز عملها في تنمية الطفولة المبكرة.  

اقرأ أيضاً:

الأمير هاري وميغان ماركل يتبرعان لمصابي كورونا من أرباح زفافهما

وكانت الأم لثلاثة أطفال أنيقة جداً عندما التقت بزملائها من العائلة المالكة في قصر كريستيان التاسع ، واختارت فستانًا طويلًا باللون الرمادي من كاثرين ووكر ، تقدر تكلفته في المنطقة بنحو 3000 جنيه إسترليني لهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى