اخبار العالم العربي

اخبار الامارات.. مطار دبي يعود للعمل بشكل اعتيادي وبكامل طاقته (فيديو)

في آخر اخبار الامارات، أعلنت شركة مطارات دبي، اليوم الثلاثاء عودة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي (DXB) إلى وضعها الطبيعي بعد الجهود الحثيثة التي بذلت للتعامل مع تداعيات هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة.

اخبار الامارات

اخبار الامارات.. مطار دبي يعود للعمل بشكل اعتيادي وبكامل طاقته (فيديو)

وأشارت شركة مطارات دبي في بيان لها إلى عودة جدول الرحلات الجوية إلى مساره الطبيعي بمعدل 1400 رحلة يومياً.

يأتي ذلك بعد إلغاء 2155 رحلة وتحويل مسار 115 رحلة أخرى خلال أجواء الطقس الاستثنائية التي شهدتها الدولة خلال الأسبوع الماضي، والتي تُعدّ الأشدّ غزارةً منذ 75 عاماً.

وأشارت الشركة إلى أن الآلاف من موظفي مطارات دبي عملوا جنباً إلى جنب لإعادة العمليات التشغيلية إلى وضعها الطبيعي ومساندة الضيوف.

يُذكر أن مطار دبي الدولي أعلن في وقت سابق أنه يواجه عدداً من التحديات التشغيلية نظراً للظروف الجوية المتقلبة التي شهدتها الدولة مؤخراً.

كما أكد أنه يجري العمل على مدار الساعة مع فرق الاستجابة للطوارئ والشركاء “لإعادة الأمور إلى مسارها الطبيعي في أسرع وقت ممكن”.

 

دبي الأولى عالمياً في الطلب على الإقامات الفندقية

وفي سياق اخبار الامارات اليوم، حلّت إمارة دبي في المركز الأول كأكثر وجهة دولية في العالم طلباً على الإقامات الفندقية خلال الربع الأول من العام الجاري 2024، بحسب بيانات محرك البحث العالمي “غوغل”، واستناداً إلى عدد مرات البحث عن وجهات من الأسواق الدولية حول العالم.

اقرأ أيضاً.. اخبار سوريا.. الولايات المتحدة تعلق على توقيت استهداف قواتها بسوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى