منوع

شاهد|| “أساء للنساء المصريات عامّة”.. غضب عارم يجتاح المصريين من المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى”

أثار المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى، خلال الساعات القليلة الماضية، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد اتهامه من قبل نشطاء مصريين بأنه “أساء للنساء المصريات عامّة”، حيث تعالت الأصوات المطالبة بوقف عرضه.

– غضب من مسلسل من شارع الهرم إلى

وفي التفاصيل، تسبب البرومو الدعائي لمسلسل “من شـارع الهرم إلى”، بموجة غضب عارمة اجتاحت المصريين، معتبرين أنه إساءة للمصريات، فقد ظهرت فيه فنانة مصرية بدور راقصة وتسبب في الوقيعة بين زوج وزوجته.

 

وتصدر هاشتاج وقف مسلسل “من شـارع الهرم إلى” تريند موقع التغريدات تويتر، حيث لقي الهاشتاغ تفاعلاً كبيراً من جانب المصريين.

 

غير أن بعض المغردين، رأوا بأن بعض الأعمال الفنية المصرية هي من رسخت هذه الصورة للمرأة، حيث قالت مغردة: “‌‎#وقف_مسلسل_من_شارع_الهرم_الى
الدراما المصريه هي من اعطى صورة الرقاصه وعززها للعالم أولاً عالجو الفن المصري وليتعاطى الرُقي ليرتقي الاخرين في تعاطيه”.

 

وبدأت شركات صناعة المسلسلات بالكشف عن كواليس أعمالها الفنية لموسم رمصان 2022، الذي بات يفصلنا عنه أيام معدودة.

وفي هذا السياق، نشرت “ايجل فيلم” الشركة المنتجة لمسلسل “من شارع الهرم إلى …” مجموعة صور ترصد لقطات مميزة لأبطال العمل في الكواليس، وحمّست هذه اللقطات الجمهور على معرفة موعد عرض المسلسل خاصة لتضمنه مجموعة من أشهر النجوم العرب.

أطلت النجمة هدى حسين بطلة مسلسل “من شـارع الهرم الى” عبر الحساب الرسمي لشركة “ايجل فيلم”، بلقطات مميزة مع زميلاتها في العمل ليلى عبدالله ولولو الملا حيث ظهرن وهن يضحكن سوياً.

 

هذا وظهر جميع أبطال المسلسل بلقطة جماعية وبينهن مرام البلوشي وفرح علي والمنتج جمال سنانز، وجسدت دور الراقصة الفنانة المصرية نور الغندور، التي تعيش في الكويت وتشارك في أعمال هناك.

والجدير ذكره أن فريق العمل ما زال يواصل تصوير اللقطات المتبقية من العمل الفني، وذلك من أجل اللحاق بموسم دراما رمضان 2022.

من شارع الهرم إلى
من شارع الهرم إلى


تابع المزيد:

)) مسلسلات الخليج العربي وأبرز نجومها في رمضان 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى