سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| قبل عدة أشهر.. عرافة تايلندية تنبأت بسقوط الطائرة الصينية والسبب “فيروس مجهول”

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، تداول فيديو قديم ل عرافة تايلندية شهيرة تدعى الطبيبة ناوراشا بينيتشابو كاكورن، أو كما تعرف بالدكتورة “بلاي”، تتحدث فيه عن تحطم طائرة صينية بسبب عدم القدرة على السيطرة على الركاب الذين سيكونون مرضى بشكل غريب، والأغلب بفيروس مجهول.

– توقعات عرافة تايلندية

وظهرت الدكتورة بلاي بالفيديو المتداول الذي صور أثناء حضورها إحدى حلقات برنامج “WOODY LIVE” التي بثت يوم 12 أكتوبر / تشرين الأول عام 2021، محذرةً من السفر بالطائرة، لأنه ستكون هناك أنباء عن تحطم طائرة قريباً، بسبب مرض ركابها لدرجة أنهم سيكونون خارج نطاق السيطرة وذلك حسبما ذكره موقع “The Thaiger”.

https://youtu.be/Odk7AyGRlAA

وتوقع رواد مواقع التواصل، أن هناك صلة وصل بين الحادث المؤسف الذي وقع أمس الاثنين لطائرة “بوينغ 737” الرحلة “MU5735” التابعة لخطوط طيران شرق الصين، والتي كان على متنها 132 شخاصا، وتوقع العرافة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| لحظة سقوط طائرة صينية على متنها 133 راكباً بين الجبال

– آخر تطورات الطائرة الصينية

وفي السياق، أوقفت شركة تشاينا  إيسترن جميع طائراتها من طراز بوينج 737-800 اليوم بعد وفاة 132 شخصاً عندما تحطمت طائرتهم في الصين أمس، بعد السقوط المفاجئ وهبوط 30 ألف قدم في دقيقتين وضرب الأرض بسرعة 350 ميلاً في الساعة. 

ومع ذلك، بعد أكثر من 18 ساعة من فقد الاتصال بالطائرة، تُركت عائلات الركاب وأفراد الطاقم في انتظار سماع المزيد من المعلومات حول الكارثة. 

كان القرويون المحليون أول من وصل إلى موقع التحطم يوم الاثنين، حيث أشعلت الطائرة حريقاً كبيراً بما يكفي لالتقاطه في صور ناسا الفضائية.

وأكدت الصين، اليوم الثلاثاء، مقتل جميع الركاب الذين كانوا على متن طائرة الخطوط الجوية الشرقية التي تحطمت جنوبي البلاد.

والجدير ذكره أنه في عام 1994، شهدت الصين أعنف حادث تحطم لطائرة تجارية قتل فيه كل من كانوا على متنها وعددهم 160 راكباً.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| طائرة الصين سقطت عمودياً بسرعة البرق.. السلطات تؤكد مقتل جميع الركاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى