سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| غيث يغير زيه المعروف في موسمه الخامس من قلبي اطمأن ويفرج هم مواطن أردني

انطلق غيث هذا العام في موسمه الخامس من برنامجه “قلبي اطمأن” بزي جديد مختلف عما عهده عليه متابعيه في المواسم الأربعة الفائتة، وذلك في محاولة منه ليكون أقرب إلى الناس.

– غيث ومظهر مختلف عن المعهود

وفقاً للفيديو التعريفي لبرنامج قلبي اطمأن، فإنه يقوم بارتداء فوق الزي الذي عرف به ملابس ارتبطت بحرف مختلفة، مثل عامل الطابوق، النجار، الحداد، عامل صيانة وغسيل السيارات، الفلاح، وغيرها.

هادفاً من وراء ذلك تعزيز فكرة وهدف البرنامج في أن الخير لا ينحصر بشخص محدد، وإنما هو فكرة من الممكن أن يقوم بها أي إنسان في كل مكان.

قلبي اطمأن في موسمه الخامس

ويستهل برنامج قلبي اطمأن حلقات الموسم الخامس بفتح ملف التعليم في الوطن العربي، وسط إحصاءات تؤكد أن نحو 70-100 مليون عربي في عداد الأميين حالياً، ومن المتوقع ارتفاع العدد إلى 150 مليوناً خلال السنوات الخمس المقبلة إذا لم تُبذل جهود ملموسة لتغيير مستقبل الأجيال المقبلة نحو الأفضل.

اقرأ أيضاً:من هو غيث الإماراتي وما حقيقته.. خطوة بسيطة لترى وجهه

وجاءت خطوة فتح ملف التعليم ضمن 6 ملفات يقوم البرنامج بفتحها، وهي على التوالي: التعليم، الصحة، العمل الخيري، السكن، الأمن الغذائي، البطالة.

حيث تجول في 4 دول عربية رئيسية لعلاج المشكلات المترتبة نتيجة الملفات المهمة أعلاه، وهي كل من: العراق، الأردن، السودان، ومصر.

وخلال فيديو متداول من الأردن، ساعد فيه غيث مواطن أردني، لديه 3 أبناء يتابعون تعليمهم، طرح سؤالاً “كيف يمكننا أن نقلل الفقر بالعالم”.

والجدير ذكره أن الفنان الكويتي نبيل شعيل قام بأداء شارة البداية للبرنامج في موسمه الجديد، وهي من كلمات الشاعر الغنائي الإماراتي سيف فاضل وتوزيع طه العجمي، وتحمل عنوان “وتستمر بنا الحياة”.

وكان قد قدم شارات البرنامج في مواسمه السابقة كلاً من الفنانين حسين الجسمي، وماجد المهندس، وراشد الماجد، ومحمد عساف.

اقرأ أيضاً: من حيث بدأ “غيث” ينهي الموسم الثالث من قلبي اطمأن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى