ستيب سبورتسلايد رئيسي

تسريبات ريال مدريد بعثرت أوراقها .. من هي فايزة العماري التي تتحكم بمصير مبابي!

شغلت صفقة انتقال النجم الفرنسي، كيليان مبابي، الشارع الرياضي، وكثرت المراهنات على بقائه أو رحيله من نادي باريس سان جيرمان، وبين تصريح والدته ومديرة أعماله، فايزة العماري، المتهمة بعرقلة انتقاله، وبين تسريبات غرفة الملابس في ريال مدريد بقي الأمر معلقاً دون توضيح.

صفقة مبابي تشغل الشارع الرياضي

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، استبق إعلان مبابي، وكشف للاعبيه آخر كواليس الصفقة، حيث نزل إلى غرفة ملابس ريال مدريد، مساء الجمعة، بعد التعادل السلبي مع ريال بيتيس لحساب منافسات الدوري الإسباني، وأبلغ لاعبيه بأن مبابي لن يوقع لـ”الميرينغي”.

ويوم أمس، قالت والدة مبابي هدّاف باريس سان جيرمان إن الاجتماعات الخاصة بمستقبل ابنها “انتهت”، مشيرة إلى أن العرضين المقدمين من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي “شبه متطابقين”، ولا يختلفان عن بعضهما إلا بشكل بسيط، ما يعني أن القرار الآن بات بيد مبابي.

وأضافت العماري أنه في حالة الانضمام إلى ريال مدريد، فإن مبابي سيجري تمكينه من الحقوق المرتبطة بصورته، حيث كانت هذه النقطة محل جدل بسبب ما أشيع عن عرض باريس سان جرمان عن استفادة اللاعب بـ100 بالمئة من حقوق صورته، مقابل نسبة أقل في النادي الملكي.

وتابعت والدة النجم الكروي الذي يتشوق الملايين من عشاق كرة القدم لمعرفة مصيره: “ننتظر القرار الذي سيتخذه. هناك فرق بسيط بين العرضين. ننتظر أن يختار ما يريد القيام به”.

وكانت صحف بريطانية قد اتهمت والدة مبابي ومديرة أعماله في وقت سابق بأنها حجر العثرة في انتقاله إلى ريال مدريد موضحةً أنها طلبت مبلغاً خرافياً من أجل الموافقة على انتقال نجلها إلى ريال مدريد.

وزادت الاتهامات الموجّهة لها بقولها “كيليان يحتاج للشعور بالرضا، وإذا لم يكن سعيداً، سيأتي ليخبرك بأنه سينهي مشواره معك، حيث أنه يقول لنا باستمرار (كل شيء ممكن أن يتغير بين ليلة وضحاها)” بالإشارة إلى أنها لن تحسم الصفقة حتى اللحظة الأخيرة.

اقتراب الانتقال إلى الملكي

وكان عمدة مدينة مدريد، خوسيه لويس مارتينيس ألميدا، قد قال إن انتقال النجم الفرنسي، كليان مبابي، إلى صفوف ريال مدريد “حُسم بنسبة 95-99%”.

وأضاف “أعتقد أن ريال مدريد حسم قضية مبابي بنسبة 95-99%، هذا شعوري على أي حال”.

وتابع “قام مبابي برؤية نافورة سيبيليس الشهيرة في العاصمة الإسبانية (عندما كان مؤخراً بصحبة زميليه في سان جيرمان الإسباني سيرجيو راموس والمغربي أشرف حكيمي)، وهي الساحة التي يحتفل بها ريال مدريد وأنصاره بانتصاراتهم”.

وبدورها، كشفت صحيفة “ماركا” الرياضية قبل أيام عن تفاصيل اتفاق انتقال مبابي إلى ريال مدريد.

قالت إن مبابي سينتقل إلى “الملكي” في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف بعد إتمام التوصل إلى اتفاق كامل الأسبوع الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن مدة عقد مبابي مع ريال مدريد تبلغ 5 سنوات، وأنه تم فرض شرط جزائي ضخم في العقد، وأنه سيحصل على راتب سنوي أكبر من الراتب الذي عرضه عليه مسؤولو باريس سان جرمان لتجديد عقده بملعب الأمراء.

وخلال تسلّمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي، من رابطة لاعبي كرة القدم الفرنسيين المحترفين، سُئل مبابي عما إذا كان قد اتخذ قراره فأجاب: “نعم، نعم تقريباً”، وأضاف “حُسم الأمر تقريباً”، محددًا أنه سيعلن قراره قبل مباريات منتخب بلاده الشهر المقبل ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وكان من المتوقع أن يعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن صفقة كيليان مبابي، خلال هذا الشهر، والتي ينتظرها عشاق الملكي حول العالم لما ستضيفه من قوة هجومية للمرينجي الموسم الجديد 2022-2023.

حيث ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2022، وحسم اللاعب موقفه بالانتقال إلي ريال مدريد، خاصة وأن هذا حلمه منذ الصغر.

وكشفت تقارير صحفية عن خطوة تؤكد حسم ريال مدريد الإسباني صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، ووفقًا لما نشرته شبكة “كواترو” الإسبانية فإن نادى باريس سان جيرمان، قام بحذف اسم اللاعب من متجره الرسمي الإلكتروني على شبكة “الإنترنت”، في خطوة رسمية تؤكد رحيل اللاعب واقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد.

كما أوضحت أن صفقة انتقال مبـابي تحتوي على مبالغ ضخمة جداً، وهي 100 مليون مكافأة توقيع للاعب، و50 مليون يورو إجماليًا لكل موسم، و25 مليون يورو صافي في الموسم، ويحصل على 60% من حقوق الصورة باستثناء بيع القمصان.

من هي فايزة لعماري

يذكر أن فايزة لعماري ولدت من أبوين جزائريين في عام 1974، في “بوندي”، وهي بلدة فرنسية تابعة لسان دوني، شمال فرنسا.

عاشت لعماري حياتها بالكامل في بوندي، قبل أن تنتقل إلى العاصمة الفرنسية باريس، قبل أربع سنوات فقط، وتحديدا في عام 2018.

مارست لعماري لعبة كرة اليد، وكانت إحدى لاعبات نادي آس بوندي في مركز الجناح الأيمن، من أواخر التسعينيات إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كما مثلت منتخب فرنسا في البطولات الأوروبية.

مواضيع ذات صِلة : ريال مدريد يقصي مان سيتي بمباراة مجنونة ويعبر لنهائي دوري أبطال أوروبا

تزوجت ويلفريد مبـابي، وهو رجل فرنسي من أصول كاميرونية، مارس كرة القدم لبعض الوقت، وأنجبت منه ولدين هما كيليان مبـابي وإيثان مبـابي، كما لديهما ابن ثالث بالتبني وهو جيريس كيمبو إكوكو.

شاهد أيضاً : رونالدو يرشح لليونايتد خليفة سولسكاير ومورينيو يثر الجدل بتصريحه الغريب

تسريبات ريال مدريد بعثرت أوراقها .. من هي فايزة العماري التي تتحكم بمصير مبابي!
تسريبات ريال مدريد بعثرت أوراقها .. من هي فايزة العماري التي تتحكم بمصير مبابي!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى