منوع

بالفيديو|| إيلون ماسك يطرح دعم تويتر لنظرية “الكائنات الفضائية”.. في أول اجتماع مع موظفي المنصة

 

أجرى الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، أول اجتماع له مع موظفي شركة تويتر، حيث كان من المتوقع أن يحسم خلاله مصير الصفقة لكن ماسك ركز خلال الاجتماع على دعم النظريات التي تتبنى وجود “الكائنات الفضائية”، وتطرق إلى مواضيع متنوعة مثل النمو، وعمليات تسريح الموظفين، والكشف عن هوية المستخدمين، والتطبيقات الصينية، ووجود أشكال حياة خارج الكوكب، والطبيعة الكونية لتويتر.

 

ماسك في أول اجتماع مع الموظفين بتويتر

وذكرت وسائل إعلام غربية أن ماسك ظهر عبر مكالمة فيديو متأخراً عشر دقائق عن جلسة أسئلة وأجوبة لموظفي تويتر أدارها المسؤول التنفيذي في الشركة، ليزلي بيرلاند.

 

وقال ماسك إنه “على تويتر دعم فكرة وجود كائنات فضائية وحضارات أخرى خارج كوكب الأرض”.

وأكد ماسك أنه يريد زيادة عدد مستخدمي تويتر من 229 مليوناً إلى مليار شخص على الأقل.

اقرأ أيضاً:

ماسك يثير الشكوك حول صفقة تويتر.. وتركي آل الشيخ يحذف تغريداته ويستبدلهم بتغريدة غامضة

شعبية التطبيقات الصينية

وتطرق إلى التطبيقات الصينية التي تلاقي شعبية مشيراً إلى أنه يجب العمل على تويتر ومنصات أخرى بطريقة “تجعله مسلياً ولا يثير ملل المستخدمين”.

وأضاف أن الإعلانات ستظل ذات أهمية بالنسبة للشركة قائلاً: ” أنا لست ضد الإعلانات، ربما أتحدث إلى المعلنين وأقول مثلاً: دعونا فقط نتأكد من أن الإعلانات مُسلية بقدر الإمكان”.

وأوضحت وسائل الإعلام أن ماسك لم يحسم أمر الموظفين في تويتر وكانت إجابته حول هذه المسألة مقتضبة حيث قال: ” هناك حاجة إلى نوع من ترشيد الإنفاق” مضيفاً:”في الوقت الحالي، تتجاوز التكاليف الإيرادات لكن أي شخص له مساهمة كبيرة (في الشركة) يجب ألا يكون لديه ما يدعو إلى القلق”.

اقرأ أيضاً:

بعد تويتر.. إيلون ماسك يعلن الهدف التالي ويحدث ضجة واسعة

من جانبها، قالت آن ليبتون، أستاذة قانون الشركات في كلية تولين للقانون: “أفترض أن ماسك يعمل على مسارين”، ربما يريد خفض السعر أو حتى إلغاء الصفقة، إذا تمت الصفقة، فإنه يريد مشاركة مستثمرين إضافيين “.

اقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يخسر 15.2 مليار دولار في يوم واحد ويتراجع للمرتبة الثانية

يذكر أن ماسك هو أغنى رجل في العالم بثروة تبلغ 216.2 مليار دولار وفق مؤشر بلومبيرغ للمليارديرات، ولكن أغلب ثروته في صورة أصول وليست أموالا سائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى