أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

بدء محاكمة قاتل نيرة أشرف: “بس لو ماكنتش ضحكت”!

بدأت أولى جلسات محاكمة قاتل، نيرة أشرف، اليوم الأحد، في محكمة جنايات المنصورة التي أدلى خلالها باعترافات جديدة حول الحادثة.

محاكمة قاتل نيرة أشرف

وقال القاتل محمد عادل خلال اعترافاته داخل المحكمة : ” في النص ساعة الي كانت قبل القتل فضلت أقول بلاش بس ضحكتها استفزني، و لو مكنتش ضحكت واستفزتني مكنتش قتلتها، هي كانت قدامي وضربتها بالسكين”.

وتابع: “شوفتها في الباص بتضحك، فتعصبت واتضايقت، قولت تستاهلي بقى، كل شوية تبص وتكلم صاحبتها وتبص وتضحك، فأنا اتضايقت وهي متعرفش إن معايا السكينة”.

وأكمل: “مكنتش أعرف بيقولوا إيه، لكن استنتجت إنهم بيكلموا عليا، وأنا من قبل كده أنا شايل منك لو أنا مقرر ولقيتك في حالك هتغاضى، لكن استفزتني”.

وشهد محيط المحكمة تشديدات أمنيّة مكثّفة على كل المداخل، وانتشرت قوات الأمن المركزي المصرية بمحيط القاعة، مع بدء توافد عدد من المتابعين للقضية ووسائل الإعلام.

القاتل يتهم نيرة باستغلاله وتهديده

وأشار عادل في اعترافاته إلى أنه كان ينفق على نيرة وأنها كانت تروي له مشكلات بينها وبين والديها وأخبرته نيرة كذلك أن عائلتها على علم بقصة حبّهما، مضيفاً: “لكن عندما ذهبت مرة لمنزلها اكتشفت أن أسرتها لا تعلم شيئا عن القصة”.

ووجّه عادل اتهاماً إلى نيرة بتهديده قائلاً: “اتصلت بي وهددتني بفضحي والاستعانة برجالة للتعدي عليا”، موضحاً: “نيرة هددتني كثيراً في مكالمة استمرت ساعة، وأهلي رفضوا قصتنا وأصبت بالصدمة، وقررت رد الشتايم من خلال إيميل جديد بعدما عملت لي بلوك”.

ولم يكتف القاتل باتهامها بتهديده بل أورد تفاصيل أكثر عن علاقتهما بقوله: “كنت بجيب لها كل حاجة.. كانت بتشتكي من أهلها وأنا كنت واقف جنبها بمثابة حد مسؤول عنها.. وكنا أنا وهي متفقين على الخطوبة.. وكانت بتقول إن أهلها عارفين.. وكل ده كان متسجّل في محادثات بيني وبينها”.

وأضاف: “بعد فترة من الارتباط اتضح إنها كانت وخداني مرحلة في حياتها عشان توصل لحاجات معينة.. لما وصلت للحاجات دي سابتني”.

وتابع القاتل أن نيرة كذبت عليه “كانت بتقول إنها عايزة تسيب شغلانة الموديل، وعشان أنا وهي بنحب بعض مكنش فارق معايا هي شغالة إيه.. كانت بتكدب عليا ولا كان أهلها عارفين حاجة”.

كما وجّه اتهاماً لأسرة نيرة أشرف بأنها أجبرته على توقيع إيصالات أمانة بواسطة “بلطجية” داخل منزل الطالبة.

وأوضح عادل “كلمني وقالي عايزين نقعد نحل المشكلة، نزلت أقابله، مكنتش صدمة، اللي أنا شوفته وسمعته كان في دماغي كان متوقع، قالي أنت انضحك عليك، هي أمها هي السبب في الكلام ده كله، هي اللي عايزاها كده، اعرفي ده وسيبي ده وخدي مصلحتك من كذا حد”.

وأشار إلى أنه تعرض للتهديد من عائلة نيرة أيضاً مضيفاً “كان في دماغي انتقم بس مش بالشكل ده”.

مواضيع ذات صِلة : بعد أيام من مقتل نيرة أشرف.. “رصاصة” تنهي حياة طالبة أردنية

ووقعت جريمة قتل نيرة أشرف، يوم الإثنين الماضي، أمام باب جامعتها التي تدرس فيها مع القاتل، محمد عادل، ما أثار موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام كذلك، وشغلت قصتها الرأي العام العربي مع مطالبات بأشد العقوبات للفاعل.

شاهد أيضاً : طلاب ينهون حياة صديقهم بطريقة وحشية داخل مدرسة في مصر ووالده يطالب بحقه

بدء محاكمة قاتل نيرة أشرف: "بس لو ماكنتش ضحكت"!
بدء محاكمة قاتل نيرة أشرف: “بس لو ماكنتش ضحكت”!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى