منوع

تصريحات “صادمة” لوالدة المذيعة شيماء جمال لحظة خروجها من المشرحة

كشفت تصريحات جديدة وصفت بــ “الصادمة” لوالدة المذيعة المصرية، شيماء جمال، يوم أمس الأحد، عند خروجها من المشرحة، حيث شاهدت جثة ابنتها أنه تم دفنها وهي حية.

– تصريحات والدة شيماء جمال

وفقاً لوسائل إعلام مصرية، فإن والدة شيماء جمال بنت ماجدة محمد، سُمح لها بإلقاء نظرة الوداع على جثمان ابنتها داخل مشرحة “زينهم” في العاصمة القاهرة، بعد القرار الصادر من النيابة العامة بالتصريح بدفن جثتها.

ونقلت صحيفة “الشروق” المصرية عن والدة المذيعة شيماء قولها: “إن الجثمان به آثار تقييد باستخدام سلاسل حديدية بيد المجني عليها ورجليها ووسط جسدها، بالإضافة إلى رقبتها”، مضيفةً أنه: “كتّفها وعذبها ودفنها وهي حية”.

وأشارت الأم إلى أنها لن تتلقى العزاء في ابنتها حتى صدور العقوبة على زوج ابنتها المتهم بقتلها، ليشفي نار قلبها وحرقة دمها على ابنتها، مرددةً: “ابنتي اتدفنت حية”.

وظهرت والدة شيماء وهي منهارة عقب مشاهدتها لجثمان ابنتها، وأظهر مقطع فيديو الأم وهي تبكي خلال حديثها عما رأته في المشرحة.

والجدير ذكره أن هذا التطورات أتت بينما تواصل النيابة العامة في مصر التحقيق مع القاضي أيمن حجاج، زوج المذيعة شيماء، كما يُحاكم شريكه المقاول الذي أبلغ عن واقعة مقتل شيماء، ويواجه اتهاماً بأنه شارك في التخطيط لقتل المذيعة.

شيماء جمال
شيماء جمال


اقرأ أيضا:

))طريقة طيران غير مسبوقة..عداء برازيلي يفوز بسباق في بطولة البرتغال لألعاب القوى بطريقة مبتكرة -فيديو

))شاهد|| مقاتلات حربية إسبانية تعترض طائرة ركاب بريطانية.. وإعلام يكشف السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى