خبر عاجل

أب أردني يقتل ابنتيه ويدفنهما بجواره.. “غضب الجرائم” يجتاح البلاد

عادت الأردن لتصحو على جريمة أخرى لكن هذه المرة، أشعلت غضبا أكبر بعد تبين أن رجلاً في محافظة الرمثا شمالي البلاد قتل ابنتيه القاصرتين غزل وسالي، 9 و12 عاماً ودفنهما بمحيط المنزل.

أب أردني يقتل ابنتيه

مديرية الأمن العام الأردني سارعت لإعطاء تفاصيل عن الحادثة في بيان كشف أن أم الفتاتين الضحيتين حركت السلطات لكشف الجريمة، موضحة أن “إحدى السيدات من جنسية عربية أبلغت عن تعنيف طليقها، الذي يعاني من مرض نفسي، أبنائها الأربعة وضربهم بشكل مستمر وأنها تخشى على حياتهم”.

ومع وصول قوات الأمن الأردنية لبيت الجاني اكتشفت وجود اثنين من الأبناء فقط داخل المنزل (حدث وفتاة)، وبعد البحث والتحقيق تبين أن “الأب ضرب أبنائه الأربعة باستمرار خلال الأيام السابقة ما تسبب في قتل شقيقتيهما، بعد ضربهما بعنف بواسطة عصا ودفنهما بمحيط المنزل”

ولم ينكر الأب جريمته بل سارع للاعتراف بها وأكد انه كان يضرب كل فتاة حتى تموت ثم يلقيها داخل حفرة بجانب المنزل.

وتأتي جريمة قتل الفتاتين في محافظة الرمثا بعد أيام من مقتل الطالبة إيمان ارشيد بعد إطلاق النار عليها في حرم جامعة العلوم التطبيقية في العاصمة الأردنية عمان.

ما قد يزيد من موجة غضب عارمة جراء تزايد الجرائم في الأردن التي شهدت العام الماضي وحده قرابة 103 جرائم قتل، بأساليب متنوعة منها عصي وأدوات حادة وإطلاق رصاص وغيرها، فيما سجل 167 حالة انتحار.

أب أردني يقتل ابنتيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى