ترند - Trend

جورج قرداحي يتصدر العناوين مجدداً بعد إلغاء شركة عالمية تعاقدها معه ووقوع المزيد من التبعات على لبنان

تصدر “جورج قرداحي” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، ولازالت تصريحاته الجدلية تأتي بمزيد من التبعات على لبنان وعليه، حيث ألغت إحدى الشركات الاستثمارية العالمية عقدها معه، تبعاً لدفاعه سابقاً عن الحوثيين.

أزمة جورج قرداحي مستمرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اسم جورج قرداحي، طارحين مسائل عدة، من الآثار المترتبة على تصريحاته السابقة ودفاعه عن الحوثيين، القضية التي دفع اللبنانيون ثمناً باهظاً بسببها.

نشر حساب مهند فيديو وعلق عليه بالقول: “وائل ابو فاعور يقصف جبهة المدعو جورج قرداحي”.

وكتب حساب عبد العزيز الخميس: ” شركة استثمار عالمية تلغي عقدها مع جورج قرداحي بعد انتكاسة في سمعتها داخل الخليج”.

اقرأ أيضاً : الجامعة العربية تقترح حلاً لـ أزمة القرداحي.. وحزب الله يرد

وعلق حساب سيف بالقول: “ما نهق الا عقب ما شبع وخلص.. شفت صور قصره في بيروت لو اعيش عمري مرتين ما حصلت مثله”.

وقال حساب ناصر: “جورج قرداحي كال بمكيالين وتجاهل الطائرات والصواريخ المسيرة الي يطلقها الحوثي على المملكة .. تجاهل عبث الحوثي في اليمن تجاهل تجنيد الحوثي للأطفال، كل هذا تجاهله هذا الوزير اللبناني”.

وكتب حساب رائد الجهني: “لبنان بلد شقيق ولا نرضى عليه ان يكون في يد الفرس لان صار حزب الله مسيطر على لبنان بشكل واضح و الحكومة اللبنانية لا تملك اي قرار ابد و صاروا الأعضاء التابعين لحزب الله يسيؤن للدول الشقيقة مثل ما صار في تصريح جورج قرداحي و التسريبات من وزير الخارجية”.

وقال حساب العطوي: “طبعا جورج قرداحي تغاضى عن جرائم الحوثيين وأنهم هم السبب الرئيسي في معاناة اليمنيين ولان بكل بساطه ما يهمه اليمنيين المهم اسياده الإيرانيين راضين عنه”.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، قد أوقفت إصدار جميع أنواع التأشيرات للبنانيين حتى إشعار آخر، وذلك على خلفية أزمة تصريحات وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، التي تسببت بقطع العلاقات بين لبنان وبعض دول خليجية.

ويعيش مئات الآلاف من اللبنانيين في دول الخليج منذ عقود ويحولون ملايين الدولارات كل عام إلى وطنهم، وأي إجراءات ضدهم يمكن أن يكون لها آثار اقتصادية على لبنان، الذي يعيش بالفعل في وسط أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخه الحديث.

ويسيطر على لبنان حارس الحرس الثوري الإيراني على البحر الأبيض المتوسط، حزب الله، القوة التي تهيمن على الدولة اللبنانية الضعيفة، وهو رأس الحربة لطهران في بلاد الشام والخليج.

جورج قرداحي يتصدر العناوين مجدداً بعد إلغاء شركة عالمية تعاقدها معه ووقوع المزيد من التبعات على لبنان
جورج قرداحي يتصدر العناوين مجدداً بعد إلغاء شركة عالمية تعاقدها معه ووقوع المزيد من التبعات على لبنان

اقرأ أيضاً : جورج قرداحي يرفض إخماد الأزمة اللبنانية باستقالته ويضع شروطه.. وتعليق جهات عدة على موقفه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى