اخبار سوريا

البطولات النسائية فى دراما رمضان 2022

تشهد سلسلة المارثون الرمضاني بوضوح ظهور مجموعة من الفنانين البارزين الذين يشاركون بنشاط في مسابقة رمضان في عام 2022 ، مما يمنح القسم النسائي مكانًا في المسابقة الفنية.

وقد كان نصيب رمضان لهذا العام سيطرت البطولات النسائية على 7 مسلسلات ومن ضمن هذه المسلسلات مسلسل ببطولة يسرا ، وهي غالباً ما تشارك في مسلسلات رمضان حيث تشارك في مسلسل أحلام سعيدة بمشاركة عدد من البطلات والفنانين الكبار.

من البطولات النسائية يسرا في «أحلام سعيدة»

ويشارك بجانب يسرا  في هذا العمل من البطلات النساء كل من مي كساب وغادة عادل وشيماء سيف ونور محمود وجيهان الشماشيرجي .

البطولات النسائية
البطولات النسائية

ومن الفنانين الرجال ونبيل نور الدين وعدد آخر من الفنانين، وتتعاون هذا العام مع الكاتبة هالة خليل والمخرج عمرو عرفة.

من البطولات النسائية نيللي كريم في «فاتن أمل حربي»

تجسد الفنانة نيللي كريم التي تحرص كل عام على الوجود في السباق الرمضاني شخصية البطلة، وتشارك هذا العام بمسلسل «فاتن أمل حربي»

ويشاركها في هذا العمل عدد من الفنانين منهم شريف سلامة ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد ثروت وخالد سرحان وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

من البطولات النسائية ريهام حجاج في «يوتيرن» 

كما تشارك الفنانة ريهام حجاج بمسلسل «يوتيرن» في السباق الرمضاني المقبل، بصحبة مجموعة من النجوم، بينهم توفيق عبد الحميد وعبير صبري ومحمد الكيلاني وكريم قاسم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

من البطولات النسائية روبي ومي عمر تنافسان بـ«رانيا وسكينة»

بينما يشارك الثنائي روبي ومي عمر في السباق الرمضاني بالعمل الدرامي «رانيا وسكينة»

البطولات النسائية
البطولات النسائية

الذي يجمعهما للمرة الأولى، مع مجموعة من الفنانين، بينهم أحمد خالد صالح وصبا الرافعي وأحمد كرارة ونبيل نور الدين وسليمان عيد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

من البطولات النسائية فيفي عبده وشيرين رضا في «شغل عالي»

وهناك أيضًا الثنائي شيرين رضا وفيفي عبده، اللتين تجتمعان هذا العام للمرة الأولى من خلال مسلسل «شغل عالي» ويشاركهما عدد من الفنانين منهم إنجي كيوان وبسنت النبراوي وكريم سرور وتونى ماهر، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

 

من البطولات النسائية ليلى علوي في «دنيا تانية»

وانضمت إليهن في السباق الرمضاني المقبل، النجمة ليلي علوي التي تشارك بمسلسل «دنيا تانية»، وذلك بعد غياب عن الدراما لسنوات، ويشاركها مي سليم وأحمد عزمي ومجدي كامل ووفاء صادق وأشرف زكى وفراس سعيد ومجموعة من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

 

من البطولات النسائية روجينا في «كيد الحريم»

وللعام الثاني على التوالي، تخوض الفنانة روجينا تجربة البطولة، إذ تشارك في مسلسل «كيد الحريم»، بجانب جاسم النبهان ومحمد الحداد وروان العلي وهنادي الكندري وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري

البطولات النسائية فى دراما رمضان 2022
البطولات النسائية فى دراما رمضان 2022


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

))أبرز المسلسلات الناجحة “المصرية والسورية” التي سيتم تصوير جزء ثاني لها في رمضان 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى