أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

وفاة الشيف أسامة السيد “أيقونة الطبخ” المصري.. وجه رسالة لمحبيه بأخر منشوراته

أعلنت وسائل الإعلام المصرية، اليوم الثلاثاء، نبأ وفاة الشيف الشهير، أسامة السيد، الذي يصفه معجبوه بـ”أيقونة الطبخ”، عن عمر ناهز 65 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

– وفاة الشيف أسامة السيد

نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، السيد، الذي نال خلال مسيرته شهرة واسعة في العالم العربي، وحصل على درجة “شيف تنفيذي معتمد” من الاتحاد الأمريكي للطهاة.

وكتب السيد في آخر منشوراته في صفحته الرسمية في موقع فيسبوك بتاريخ 21 سبتمبر: “أحبائي.. رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وأنا بين يدى الرحمن”.

وأضاف: “مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة”.

وأكد في ذلك المنشور أن مبتغاه كان على الدوام إدخال الفرح على قلوب الناس، قائلاً: “كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه وأتعلمه لأكون جزءًا من حياتكم اليومية وأخدم الإنسانية.. شكراً جزيلاً على حبكم ودعائكم”.

مواضيع ذات صِلة : وفاة فريد الديب محامي مبارك.. إليك أشهر القضايا التي دافع عنها

والجدير ذكره أن قدّم أسامة السيد العديد من برامج الطهي التي نالت نجاحاً كبيراً، وعمل أيضاً مستشارا للعديد من الشركات العالمية، وحاز على العديد من الجوائز والشهادات والتراخيص العالمية في مجال الطهي، ولديه 3 مؤلفات أبرزها “بالهنا والشفا” الذي لاقى رواجاً كبيراً، وصدر في 7 طبعات.

شاهد أيضاً : هندٌ جديدة تولد في مصر لتصبح مصنع العالم الجديد.. مصانع الهواتف الصينية تغزو مصر

وفاة الشيف أسامة السيد "أيقونة الطبخ" المصري.. وجه رسالة لمحبيه بأخر منشوراته
وفاة الشيف أسامة السيد “أيقونة الطبخ” المصري.. وجه رسالة لمحبيه بأخر منشوراته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى