اخبار العالم

بايدن يصف بلد إسلامي بأنه “مكان نسيه الله”.. ويتحدث عن إنجاز مرتقب بحلول 3035 !

وصف الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في تصريحات جديدة مثيرة للجدل حسب ما وصفتها تقارير إعلامية، بلداً إسلامياً بأنه “مكان نسيه الله”، كما تحدث عن إنجاز مرتقب بحلول 3035.

– بايدن يصف بلد إسلامي بأنه “مكان نسيه الله”

وفقاً لصحيفة “واشنطن بوست”، فإن بايدن، قال في كلمته في مدينة سان دييغو: “لقد ذهب كثيرون منكم إلى أفغانستان، لقد كنت في كل جزء منه، إنه مكان نسيه الله (God-forsaken place).. مكان نسيه الله”، وهي المرة الثانية التي يستخدم فيها هذه العبارة بعد أن روى قصة رحلة إلى أفغانستان ضمن وفد من الكونغرس عام 2008، عندما تقطعت بهم السبل في الثلج.

 

– إنجاز مرتقب بحلول 3035

- بايدن يصف بلد إسلامي بأنه "مكان نسيه الله"

وفي سياق أخر، ارتكب بايدن، هفوة جديدة عندما قال: “إن أكبر شركة لصناعة السيارات في البلاد General Motors، ستتحول بالكامل إلى السيارات الكهربائية (بحلول 3035)”.

 

وأمس الجمعة، قال في كلمة ألقاها بولاية كاليفورنيا: “الرئيسة التنفيذية لشركة جنرال موتورز (ماري) بارا رفعت دعوى قضائية ضد كاليفورنيا لأن لديكم معيار انبعاثات أعلى منه في بقية البلاد.. اتصلت بي وقالت إن (سيارات الشركة) ستكون كهربائية بالكامل بحلول 3035”.

وقبل ذلك بقليل، خلط بايدن بين الرئيسة التنفيذية لـ General Motors ماري بارا وآمي كوني باريت، القاضية بالمحكمة العليا الأمريكية، لكنه استدرك وسرعان ما صحح نفسه.

بايدن يصف بلد إسلامي
بايدن يصف بلد إسلامي


اقرأ المزيد:

)) وزيرة أمريكية سابقة تتهم بايدن بقيامه بأشياء غير أخلاقية معها قبل توليه الحكم واصفة ما فعل بها

)) بايدن يصعد ضد شركات النفط الأمريكية لهذا السبب.. وشركتان كبيرتان تحذران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى