ترند - Trend

إليسا تثير غضب المصريين بتغريدة وتتعرض لحملة شرسة على المنصات

تصدر هاشتاغ يهاجم الفنانة اللبنانية، إليسا، اليوم الخميس، منصات التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن أثارت غضب المتابعين بتغريدة.

 

إليسا تثير غضب المصريين

 

ودعت إليسا للاعتصام أمام السفارة البريطانية في مصر ما اعتبره متابعون دعماً لقضية علاء عبد الفتاح المدان بقضايا جنائية في البلاد بينما تقول جهات غربية بأنها قضايا حقوقية.

 

وقال حساب تهاني: “اليسا كرهناك وغير مرحب بيك في مصر خليكي محترمه في بلدك لانك ممكن تلاقي في مصر مالا يرضيك ومفيش حد هيحميكي من غضب شعبي، شوفيلك كام ارهابي ادعميه دولارت امريكا حتنعنشك”.

إليسا

وكتب حساب مصر معشوقتي: “ياريت بقا الست إليسا وغيرها من اللي بيدعوا لاعتصام الهدف منه تركيع مصر يفهموا إن مصر هي الوتد اللي ساند الوطن العربي كله والدليل أهو،  من مصر إلى لبنان، بتوجيهات من الرئيس السيسى مصر ترسل مساعدات طبية الى لبنان الشقيقة لمجابهة تفشي وباء الكوليرا”.

وقال حساب آخر: “إليسا يوم ما جات مصر كان آخرها صورتها يحطوها على علب السمنه، جات مصر واخدت شهره عمرها ما كنت تحلم بيها، انت غير مرحب بيكي على ارض مصر”.

إليسا

وكتب حساب سارهة: “اليسا اللي لولا غناها باللهجه المصريه ما كان حد عرفها أم صوت اخنف و شاااذ والله و بان معدنك يا ناكره ومصر ما في بلد ولا مرحب بيكي و لا ب امثالك في بلدنا يا عميله يا خاينه”.

وتعرضت الفنانة اللبنانية لهجوم واسع من مستخدمي تويتر في مصر، الذين عبروا عن رفضهم لمضمون التغريدة باعتباره تدخلا في الشأن المصري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى