شاهد بالفيديو

شاهد|| ترامب وزوجته يرقصان بحفل زفاف ابنته الصغرى من ملياردير عربي

احتفل الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامـب، مساء أمس السبت، بحفل زفاف ابنته الصغرى تيفاني من الملياردير العربي الأصل، مايكل بولس، في بالم بيتش بولاية فلوريدا، وذلك بعد انتهاء إعصار نيكول الذي كان يهدد الحفل.

– ترامب يحتفل بزفاف ابنته الصغرى

تزوجت تيفاني، البالغة من العمر 29 عاماً، وهي ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامـب والممثلة مارلا مابلز، اللذين تزوجا في الفترة من 1993 إلى 1999، والأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودون جونيور، وإريك وبارون ترامـب، من مايكل بولس، البالغ من العمر 25 عاماً، في منتجع “Mar-a-Lago” الخاص بعائلة ترامب.

وأقيم الحفل مباشرة بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول عبر فلوريدا، وقبل 3 أيام من إعلان دونالد ترامـب ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وقالت مارلا مابلز لمجلة “PEOPLE”: “نحن نركز على هذا الاتحاد المقدس ونرحب بالأصدقاء والعائلة المحبوبين، وليس على السياسة”.

 

وأضافت: “أن العائلة اختارت المكان لأنه “يعتبر منزل طفولة تيفاني والمكان الذي أتت فيه إلى العالم”.

ووثقت عدة مقاطع فيديو وصور رقص الزوجان، حيث انضم الجميع إلى تيفاني ومايكل في حلبة الرقص – بما في ذلك والد العروس ترامـب وزوجته ميلانيا. 

وارتدت العروس فستاناً من تصميم اللبناني، إيلي صعب، وقالت تيفاني: “لطالما أحببت إيلي صعب وهو حفل زفاف لبناني / أمريكي، لذا يسعدنا أن يكون إيلي يصنع السحر”. 

بعد الحفل، شوهدت تيفاني ومايكل يلتقطان صورهما الأولى كزوجين مع أسرتهما ، بما في ذلك لقطة واحدة مع والدي العروس، ترامـب وزوجته السابقة مارلا مابلز. 

ترامب يحتفل بزفاف ابنته الصغرى
ترامب يحتفل بزفاف ابنته الصغرى

مواضيع ذات صلة:

))زفاف ابنة ترامـب وعريسها اللبناني الأصل في خطر.. ومئات المدعوين يترقبون

)) حرب العملات.. حروب بلا دم سلاحها أشد فتكا من النووي.. ترامـب وقع في الفخ وروسيا والصين الرابح الأكبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى