شاهد بالفيديو

بالفيديو|| على غرار الأفلام.. شاب يفاجئ فنانة مصرية بخاتم الخطوبة على الهواء مباشرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، فيديو مصور لمفاجأة فنانة مصرية بحضور خطيبها إلى الاستوديو في برنامج “منى الشاذلي” وتقديم خاتم الخطوبة لها.

 

خطوبة فنانة مصرية 

 

وأظهر فيديو مصور الفنانة رنا رئيس أثناء حديثها عن قرب ارتباطها من شخص يعمل خارج الوسط الفني بينما دخل الشام بث البرنامج وقدم لها خاتم الخطوبة.

 

 

وكشفت الإعلامية المصرية منى الشاذلي مقدمة البرنامج عن كواليس ما جرى، حيث علموا خلال التحضير للحلقة وقبل التصوير أن رنا رئيس على وشك الإعلان عن خطوبتها والارتباط قريبا.

فنانة مصرية

وهو ما دفع فريق الإعداد للتواصل مع والدتها ووالدة العريس وشقيقها الأكبر، وحصلوا على موافقتهم من أجل تقديم مفاجأة لها خلال تصوير الحلقة.

وبالفعل حضر خطيب الفنانة إلى تصوير الحلقة وتواجد بين الحضور، وفور أن أعلنت عن وجود مشروع ارتباط قريب لها، خرج الشاب من بين الحضور وقدم إليها خاتم الخطوبة أمام الجمهور، وأعلنت رنا موافقتها على الخطوبة.

يشار إلى أن رنا رئيس فنانة مصرية ولدت عام 1994 بالقاهرة ، لديها شقيقة واحدة ، وقد تأثرت بعمل والدتها في المجال الفني لحضورها معها اماكن التصوير و مشاهدة كواليس الاعمال الفنية و الفنانين ووالدتها هي الاستاذة زينب حسن و هي تعمل كخبيرة تجميل في الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى