ستيب سبورتسلايد رئيسي

بالفيديو|| لاعب سعودي يثير قلق الأرجنتين بمهاراته وآخر يبعث برسالة لميسي قبل المواجهة

أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الاثنين، أن قناة رياضية عالمية حذرت الأرجنتينيين من لاعب سعودي بعد إحرازه هدفاً لافتاً أثناء التدريبات، في حين وجه لاعب آخر رسالة إلى ميسي قبل المباراة المنتظرة.

– لاعب سعودي يثير قلق الأرجنتينيين

وفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية، فإن قناة رياضية عالمية حذرت الأرجنتينيين والمكسيكيين من اللاعب سامي النجعي بعد إحرازه هدفاً لافتاً في تدريبات المنتخب السعودي.

– رسالة إلى ميسي والأرجنتين

وعلى صعيد آخر، وجه اللاعب علي البليهي، قبل المباراة المنتظرة، رسالة إلى ميسي والأرجنتين، إذ قال خلال مران المنتخب السعودي: “نحن جاهزون لمباريات المجموعة كلها وليس منتخب الأرجنتين فقط، نحن على أتم الاستعداد لكل المواجهات التي تنتظرنا”.

أما بالنسبة لمواجهة قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، قال البليهي: “في مباراتنا مع الأرجنتين لن نواجه ميسي فقط، بل ستكون المباراة بـ11 لاعباً ضد 11، وموعدنا يوم الثلاثاء القادم إن شاء الله”.

ومن المقرر أن يستهل المنتخب السعودي مشواره في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، بمواجهة نظيره الأرجنتيني الثلاثاء المقبل، وذلك على أستاد “لوسيل”، من ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في المونديال.

مواضيع ذات صِلة : “نووي وكيميائي”.. تقرير يكشف دور الجيش التركي في مونديال قطر

كما أن الأخضر السعودي سيخوض مباراته الثانية ضد نظيره البولندي، السبت المقبل، على استاد “المدينة التعليمية”، قبل أن يعود إلى استاد “لوسيل” يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري، لمواجهة منتخب المكسيك، في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الثالثة.

شاهد أيضاً : موعد مباراة المنتخب التونسي والدنماركي مع القنوات الناقلة المفتوحة في كأس العالم

بالفيديو|| لاعب سعودي يثير قلق الأرجنتين بمهاراته وآخر يبعث برسالة لميسي قبل المواجهة
بالفيديو|| لاعب سعودي يثير قلق الأرجنتين بمهاراته وآخر يبعث برسالة لميسي قبل المواجهة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى