ستيب سبورت

بعد فيديو مستفز.. ملاكم مكسيكي يهدد ميسي “يجب أن يصلي كي لا أجده”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مثير حول اللاعب الأرجنتيني الأشهر في العالم حيث بدأ ملاكم مكسيكي يهدد ميسي عقب مشهد مثير للجدل انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

 

ملاكم مكسيكي يهدد ميسي

وعلق بطل العالم في الملاكمة، المكسيكي كانيلو ألفاريز، على فيديو يظهر ميسي وهو يركل بقدمه علم المكسيك، ووصل الأمر إلى تهديده لميسي.

وكتب ألفاريز على حسابه الرسمي في تويتر: “هل رأيتم لقطة ميسي وهو ينظف الأرضية بعلم المكسيك وقميص منتخب المكسيك؟”.

وأضاف مهددا بالعنف: “يجب أن يصلي كي ألا أجده”.

واستكمل البطل العالمي: “مثل ما أحترم أنا الأرجنتين، عليه احترام المكسيك. أنا لا أتحدث عن دولة الأرجنتين ككل، ولكن فقط ذلك الهراء الذي فعله ميسي”.

 

واستطاع ميسي أن يقود منتخب بلاده للانتصار على المكسيك، بنتيجة 2-0، قبل أيام، خلال مباراة مهمة بمونديال قطر 2022، لكن لقطة واحدة أثارت الجدل في أمريكا الجنوبية وحول العالم، وهي إزاحة قميص منتخب المكسيك بقدمه، عند جلوسه داخل غرفة تغيير الملابس بعد المباراة.

وفي الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر ميسي وهو يزيح قميص منتخب المكسيك المرمي على الأرض، خلال محاولته لخلع حذائه.

وأثارت اللقطة غضباً كبيراً في المكسيك، بسبب الحركة التي اعتبرها البعض “مهينة” من قبل أسطورة كرة القدم تجاه المكسيك.

ملاكم مكسيكي يهدد ميسي

ولم يرد ميسي حتى الآن ليوضح موقفه، بينما دافع عنه جمهوره مؤكداً أن ميسي لم ينتبه لقميص المكسيك، وكان يحاول تغيير الحذاء فقط مستهجنين أن ملاكم مكسيكي يهدد ميسي بسبب اللقطات المنشورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى