ستيب سبورت

منتخب إسبانيا يدعم لاعبيه قبيل مواجهة المغرب في مونديال قطر ويتخذ هذه الخطوة!

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم السبت، أن منتخب إسبانيا يدعم لاعبيه قبيل مواجهة المغرب في مونديال قطر، إذ دخلوا بحالة من الحزن بعد الخسارة المفاجئة أمام اليابان في دور المجموعات لمونديال قطر بنتيجة 1-2.

– منتخب إسبانيا يدعم لاعبيه قبيل مواجهة المغرب

ووفقاً لتقرير صحيفة “أس”، فإن اللاعبين خاضوا التدريبات ليلة الخميس، وهم في حالة نفسية متردية بعد الهزيمة أمام اليابان في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات ليتأهلا المنتخبان معا للدور ثمن النهائي.

وقالت الصحيفة الإسبانية المهتمة بالشؤون الرياضية: “إن المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، لم يوجه أي خطاب جماعي للاعبين بعد الخسارة أمام اليابان، واختار الحديث مع كل لاعب على حدة ليلة الخميس”.

وكشفت الصحيفة، أن إنريكي، طلب حضور عالم وطبيب النفس الإسباني الشهير خواكين فالديس، لمساعدته على استعادة الروح المعنوية للفريق.

و وأوضحت “أس”، أن خواكين فالديس يظهر دائماً في المؤتمرات الصحفية إلى جانب إنريكي وهو الذي يدقق في الأسئلة و يعطي الإجابة للمدرب الإسباني.

والجدير ذكره أن خطوة المنتخب الإسباني هذه واستعانته بالطبيب النفسي تأتي غداة مواجهة المغرب المرتقبة الثلاثاء المقبل في الدور ثمن النهائي لمونديال قطر.

منتخب إسبانيا يدعم لاعبيه قبيل مواجهة المغرب
منتخب إسبانيا يدعم لاعبيه قبيل مواجهة المغرب

اقرأ المزيد:

))بالفيديو|| طرد مشجعة من مونديال قطر بمباراة صربيا وسويسرا قامت بحركة أثارت الغضب

)) بالفيديو|| كاميرا المراقبة توثق اعتداء أحد اللاعبين على شاشة خدمية في قطر بسبب خسارة فريقه -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى