اخبار العالم

إليك ما قاله اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني لصامويل إيتو وأفقده صوابه

كشفت صحف عربية، اليوم الثلاثاء، ما قاله اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني لصامويل إيتو، وأفقده صوابه ودفعه إلى ضربه وركله بقدمه وطرحه أرضاً.

– ما قاله اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني لصامويل إيتو

انتشر فيديو متداول على نطاق واسع لرئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، خارج “ملعب 974″، عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في مونديال قطر، وهو يضرب أحد الأشخاص.

وأظهر الفيديو نجم كرة القدم الكاميرونية السابق، وهو يركل “اليوتوبر” الجزائري سعيد ماموني على مستوى الوجه ليسقطه أرضاً، ما أثار تساؤلات حول السبب الذي دفعه لذلك.

ووفقا لموقع قناة “الشروق” الجزائرية، فإن إيتو اعتدى على “اليوتوبر” الجزائري بعدما اقترب منه الأخير لسؤاله حول الجدل بشأن المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بين الكاميرون والجزائر.

من جانبه، ذكر اليوتوبر الجزائري في فيديو نشره عبر قناته عبر “اليوتوب”، أنه تشابك مع صامويل إيتو وشخص كان برفقته، مؤكداً أن صامويل إيتو، حطم كاميرته الخاصة، بعد أن قام بتصويره وسأله عن الحكم باكاري غاساما.

وسرد الشاب تفاصيل الحادثة، التي وقعت حسبه، بعد أن سأل رئيس الاتحاد الكاميروني، عن ملابسات المباراة التي جرت بين الجزائر والكامرون في إطار تصفيات كأس العالم والإتهامات للحكم غاساما، بالإنحياز فيها للجانب الكاميروني.

اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني
اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني

وأشار اليوتوبر الجزائري، إلى أن القضية قيد التحقيق من طرف الشرطة القطرية، في انتظار مستجدات جديدة حول القضية.

وكان المنتخب الكاميروني تأهل إلى كأس العالم “قطر 2022” على حساب نظيره الجزائري بعد أن خطف بطاقة المشاركة في المونديال بتسجيله لهدف الفوز القاتل (2-1) في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني من مباراة الإياب التي أقيمت في الجزائر في مارس الماضي.

والجدير ذكره أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حاول مراراً وتكراراً، انتزاع موافقة “الفيفا” والمحكمة الرياضية الدولية، من أجل إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم، جراء ما وصفه الاتحاد الجزائري بـ”التحكيم الفاضح” للغامبي بكاري غاساما، الذي قاد تلك المباراة.

إليك ما قاله اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني لصامويل إيتو وأفقده صوابه
إليك ما قاله اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني لصامويل إيتو وأفقده صوابه

اقرأ المزيد:

))موجة جدل ضد المثلية في الكويت.. “هو مو مثلي… أنا رجل وهو شاذ”

))بالفيديو|| رئيس الاتحاد الكاميروني يفقد أعصابه ويركل مصوراً بوجهه خلال منافسات كأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى