اخبار سورياسلايد رئيسي

فراس الأسد.. يفتح النار على آل الأسد ويصفهم بـ”الفيروسات الحقيرة” لعدة أسباب

هاجم فراس الأسد ابن رفعت، ابن عمه رأس النظام السوري، بشار الأسد وأقربائه من آل الأسد بطريقة مباشرة عبر منشور كتبه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يوم أمس الخميس، واصفاً إياهم بأبشع العبارات.

وجاء كلام فراس، هذا رداً على أحد أبناء عمومته الذي وجه له إساءة مباشرة بعد كشفه حقائق عن النظام السوري والعائلة الحاكمة فيه، حيث كتب فراس منشوراً مطولاً عنهم كان أبرز النقاط التي تكلم فيها هي:

فراس وهجومه على آل الأسد

وقال فراس في منشوره الذي أكثر فيه من الشتائم على النظام السوري وعائلته الحاكمة: هايشين زعران بيت الأسد عليي صرلهم فترة وهاجمين عكل الجبهات”، واصفهم بـ”الفيروسات الحقيرة والزعران”.

كما تطرّق فراس للتكلم عن ممارسات آل الأسد بحق أبناء طائفتهم العلوية نفسها، فقد ذكر قصة قديمة عن الشخص الذي تكلم عنه بسوء، قائلًا: هو ابن عمار ابن عم بشار الأسد، وهو من أعلن حظرا للتجول في القرداحة عندما كان ما يزال شابا صغيرا”.

وتابع: بأن “ابن عمار أطلق النار على مراهق لم يسمع بالحظر آنذاك وكان ذاهباً عند الفجر للفرن ليشتري الخبز لأهله الفقراء فأرداه قتيلا”، مؤكداً بأنه نفسه “هو ابن عم هارون الأسد، الذي كان يصرّف الليرة على مدى سنوات الحرب بما يساوي ملايين الدولارات شهرياً بأسواق لبنان والأردن”.

فراس الأسد يتكلم عن فظائع أقاربه بالشعب السوري

أكد فراس بأن آل الأسد ينشرون سمومهم في كل مكان، فقد دمروا سوريا وهدموا مدنها وشردوا أهلها في مختلف أقاصي الأرض.

فيما خاطب أبناء عائلة الأسد وأقارب بشار، قائلاً: “ألا تخجلون من جيرانكم؟”، “ألا تشعرون بأنكم فيروسات حقيرة عندما توقفون هذا الشاب في الطريق لتهددوه بالابتعاد عن صفحة فراس”.

وتابع: “أيزعجكم تعليق أو لايك على صفحة فيسبوك ولا يزعجكم جوع الناس وفقرهم والقهر الذي يعيشون فيه؟”.

اقرأ أيضاً : فراس طلاس يكشف رؤيا الدولة العميقة لمصير الأسد.. ونوايا روسيا من تملّك 36 موقعاً سورياً

وأردف قائلاً: ” ألا يزعجكم ذلك الروسي الذي تبيعونه الساحل السوري الجميل بالمجان مقابل كرسي قد صنع من دماء السوريين الأبرياء، كرسي قوامه الأربعة قائمة على دماء الأطفال والنساء والشيوخ والشباب السوريين جميعم”.

وأضاف: “أيزعجكم لايك أو تعليق ولا يزعجكم الإيراني الذي استباح دمشق وحلب، أيزعجكم منشور فيسبوكي ولا يزعجكم التركي”.

وانتقد فراس الأسد عائلة الأسد التي ينزعج أفرادها من كلماته ولا ينزعجون من كون سوريا باتت مستعمرة من ثلاث دول أو أكثر.

والجدير ذكره أنّ انتقادات فراس الأسد هذه أتت بعد ظهور خلافات كبيرة بين بشار الأسد وآل مخلوف على النفوذ في سوريا وانقسام العلويين بين الطرفين، وتبادلهم للشتائم والاتهامات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي ضجت في الآونة الأخيرة، من أخبارهم.

فراس الأسد.. يفتح النار على آل الأسد ويصفهم بـ"الفيروسات الحقيرة" لعدة أسباب
فراس الأسد.. يفتح النار على آل الأسد ويصفهم بـ”الفيروسات الحقيرة” لعدة أسباب

اقرأ أيضاً : بشار الأسد متهم رئيسي لدى الادعاء الألماني… وهذه القضايا المتورط بها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى