شاهد بالفيديو

بالفيديو|| يسرا تثير الجدل بحديث جريء عن “البكيني” وتهاجم مواقع التواصل

أثارت الفنانة المصرية يسرا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج “ABtalks” وحديثها عن ارتداء الفنانات “البكيني” في الأفلام القديمة.

 

يسرا تثير الجدل

 

وقالت يسرا: “الجمهور يغزو حياتنا لدرجة أنني أتخفى وراء القناع كي لا يتعرف علي أحد، وفي ذلك الوقت أكون منهكة لدرجة لا تمكنني من الابتسام. لسنا سعداء طوال الوقت”.

وأضافت: “نتلقى الآن انتقادات أكثر مما تلقينا منذ 30 أو 40 عاماً مضت. ففي السابق لم ينتقدنا أحد بسبب ارتداء البكيني وكنا نتمتع بحرية وخصوصية قبل ظهور مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

وأشارت إلى أنه: “كان لدى الفنانين وقتهم الخاص ولم يقتحم أحد خصوصياتنا، بدأت أعاني من هذا الأمر مؤخراً، لدرجة أنني أرى الناس يصورونني وأنا أتناول الطعام وينشرون الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أود أن أقول لهم اتركوني وشأني”.

 

وأكدت أن الشهرة ليست لكل الناس موضحة أن: “الجمهور يحكم على الفنان طيلة الوقت ويتخذون مظهر الملائكة ونصبح في نظرهم مجرد شياطين دون معرفة التفاصيل وهذا أسوأ ما في مواقع التواصل الاجتماعي لذا أكرهها لأنك لن تستطيع إرضاء الجميع”.

وختمت الفنانة المصرية حديثها بالقول: “في النهاية أنا اخترت الشهرة ولا بد من أن أتحمل عيوبها ولا ألوم أحداً لأني أحب وأحترم ما أقدمه”.

وأثار تصريح يسرا جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بين جمهورها الذي أيد وجهة نظرها ووصف بعض المتابعين بالفضوليين حول حياة الفنانين، وبين شريحة أخرى من المتابعين اعتبرت أن الفنانة المصرية أهانت رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأن تصريحها لا يلائم مكانتها كإحدى نجوم مصر.

يشار إلى أن يسرا هي ممثلةٌ مصريةٌ، اسمها الحقيقي سيفين حافظ نسيم، عرفت بأدائها للأدوار الجريئة. بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في فيلم “ألف بوسة وبوسة” بعد أن اكتشف موهبتها مدير التصوير عبدالحليم نصر، ليتبعه الكثير من الأفلام التي شاركت فيها بأدوار البطولة مع كبار النجوم أمثال الزعيم عادل إمام.

وفي رصيدها الفني أكثر من 70 فيلمًا منها “امرأةٌ واحدةٌ لا تكفي” و”سيدة القاهرة” و”الراعي والنساء” و”طيور الظلام”.

كما شاركت في الدراما التلفزيونية بمسلسلاتٍ كثيرة منها “جحا وبنات الشهبندر” و”أحلام عادية” و”بالشمع الأحمر”، ولم تقتصر موهبتها عند ذلك حيث سجلت حضورًا متميزًا على خشبة المسرح عندما شاركت في عددٍ من المسرحياتٍ مثل “كعب عالي” و”بداية ونهاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى