اخبار العالم العربي

صعبان عليك حالي”.. فضل شاكر يضرب على يوتيوب بعد أيام من زيارة شيرين له

لم تمضي أيام قليلة من ظهوره مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، حتى عاد الفنان اللبناني فضل شاكر للواجهة من جديد، بأغنية مصرية تحمل عنوان “صعبان عليك حالي”، حيث تصدّر اسمه محرِّكات البحث، خلال الساعات الماضية، بعدما تخطت الأغنية حاجز الربع مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب” وعدد من منصات الاستماع.

– اسم فضل شاكر يتصدر من جديد

والأغنية من كلمات الشاعر المصري، مصطفى مرسي، وألحان وتوزيع خالد عز، حيث قال مرسي، عن تعاونه مع فضل شاكر: “إن هذا ليس التعاون الأول مع شاكر، حيث سبق وتعاونّا معاً في أغان مختلفة، أبرزها بياع القلوب، والحب القديم”.

وأعرب عن سعادته باستقبال الجمهور للأغنية، خلال الساعات الأولى من طرحها، “وقدرتها على التواجد ضمن الترند مصرياً وعربياً”.

والجدير ذكره أن شاكر كان قد ظهر، خلال الأيام الماضية، في فيديو برفقة شيرين عبد الوهاب، بعد أن قامت الأخيرة بزيارته في منزله بمخيم عين الحلوة، برفقة كل من زوجها الفنان حسام حبيب، والشاعر اللبناني أحمد ماضي، ومتعهد الحفلات اللبناني يوسف حرب.

وتضمّن الفيديو غناء عدد كبير من الأغنيات القديمة، منها دويتو العام الجديد، وأيضاً أغنية يا حبيبتي يا مصر للفنانة شادية، وأغنية يلي بقلبك أسراري، للفنان فضل شاكر.

وتسببت تلك الجلسة في استدعاء شيرين، وسؤالها عن سبب زيارتها لشاكر، وفق تصريحات إعلامية لمستشار وزير الإعلام اللبناني مصباح العلي. 

إلا أن المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين، نفى، في تصريحات إعلامية، كل ما ورد على لسان مستشار وزير الإعلام اللبناني، وقال: “إن موكلتي كانت في زيارة إلى لبنان بصحبة زوجها، وزارت صديقها المطرب فضل شاكر، وعادت من لبنان، ولم يجرِ استدعاؤها أو التحقيق معها”.

صعبان عليك حالي".. فضل شاكر يضرب على يوتيوب بعد أيام من زيارة شيرين له
اقرأ أيضا:

))الحكم على فضل شاكر بـ 22 عاماً سجن مع الأشغال الشاقة

)) فضل شا كر يتسبب بتوقيف شيرين بلبنان.. ماذا فعلت مع زوجها بعين الحلوة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى