منوع

بصوت إليسا.. الملكة رانيا تعلن موعد عقد قران الأميرة إيمان (فيديو)

أعلنت الملكة الأردنية رانيا العبدالله، اليوم الأحد، عن موعد عقد قران ابنتها الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس في 12 مارس/آذار المقبل، بأغنية خاصة من كلمات الفنان مروان خوري وبصوت الفنانة إليسا.

– الملكة رانيا تعلن موعد عقد قران الأميرة إيمان 

فاجأت الملكة رانيا الجميع بنشرها فيديو يضمّ مشاهد لابنتها الأميرة العروس إيمان منذ طفولتها وحتى أيام ما قبل عقد القران، ويحتوي أغنية بصوت النجمة اللبنانية إليسا.

وخلال تعليقها على الفيديو، شكرت الملكة رانيا الفنانة إليسا على إهدائها الأغنية الخاصة لابنتها إيمان، كما شكرت الفنان اللبناني مروان خوري على التلحين وكلمات الأغنية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وقالت الملكة رانيا عبر صفحتها الشخصية على “إنستغرام”: “بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار الله يوفقك وينور دربك”.

وتابعت تقول: “شكراً للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء، وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان، صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب”.

واليوم الأحد، أعلن الديوان الملكي الأردني، موعد عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس، في 12 مارس/آذار المقبل.

والجدير ذكره أن العريس جميل ألكساندر ترميوتس، ولد في كاراكاس بفنزويلا عام 1994، وهو من أصول يونانية، وحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية.

الملكة رانيا تعلن موعد عقد قران الأميرة إيمان 
الملكة رانيا تعلن موعد عقد قران الأميرة إيمان

تابع أيضا:

))عقيلة السيسي تُعلن عن خطوات “غير مسبوقة” بعد لقائها الملكة رانيا

)) مليار يورو.. عقد قران عراقي على كويتية يثير جدلاً بسبب مهره والعريس يوضح -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى