منوع

قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 .. “خواتي يا غناتي” و”غسيل” في المقدمة

تحتل الدراما الكويتية مكانة بارزة في المشهد الفني العربي، ويعود ذلك لعدة عوامل، من بينها حرص صناع الدراما على طرح قضايا شائكة من وحي المجتمع الخليجي، ومهارة الممثلين، و مستوى التكنيك الفني الذي شهد تطورا لافتا في السنوات الأخيرة.

وينتظر الجمهور العربي بشغف شديد، قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023، والمقرر عرضها قريبا.

وفي هذا المقال جمعنا لكم هذه المسلسلات ورتبناها بحسب مايحبه الجمهور العربي

 المسلسلات الكويتية في رمضان 2023

تشهد جميع مسلسلات رمضان 2023 الكويتية، تنوعا هائلا في القضايا التي تتناولها، لتمنح الجمهور اختيارا جيدا يستحق المشاهدة.

ومن أجل مساعدتك في التخطيط لجدول المشاهدة الأسبوعي الخاص بك، قمنا بتجميع أقوى مسلسلات رمضان 2023 خليجية في القائمة التالية.

 

 المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 “خواتي يا غناتي”
من بين مسلسلات رمضان الجديدة “خواتي يا غناتي” من إخراج علي بدر رضا، وتأليف جميلة جمعة.

تحمل القصة الكثير من المعاني والأحداث الرائعة حول حياة 4 أخوات وأب مقعد في الكويت، ومن المتوقع أن يتصدر المسلسل قائمة أفضل مسلسلات خليجية رمضان في 2023، التي تناقش موضوعات الصراع والخيانة والمظاهر الزائفة في قصص الحب.

ويشارك في بطولة المسلسل غازي حسين، طيف، إبراهيم الحربي، وفوز الشطى، وشوق الهادي.

قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 .. "خواتي يا غناتي" و"غسيل" في المقدمة
المسلسلات الكويتية في رمضان 2023  “غسيل” 
“غسيل” يعد من أهم مسلسلات شهر رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ويدخل ضمن الأعمال القصيرة داخل سلسلة مسلسلات خليجية في رمضان 2023، إذ يتألف من 8 حلقات فقط معتمدا على تقنية الفلاش باك التي تضفي لمسة الإثارة والغموض على أحداث المسلسل.

بشارك في بطولة مسلسل رمضان الجديد، شجون الهاجري، وعبد الله بوشهري، وزينب أحمد، وعبد الله عبدالرضا، و زهرة الخرجي، وهو من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبدالواحد.

قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 .. "خواتي يا غناتي" و"غسيل" في المقدمة

مسلسل “قرة عينك” رمضان 2023
مسلسل “قرة عينك” يسجل أول تعاون بين المخرج سعود بوعبيد، والفنانة حياة الفهد، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

وكشفت الفنانة الكبيرة حياة الفهد، عن تفاصيل المسلسل في عدة تصريحات صحفية قائلة: “المسلسل اجتماعي إنساني، تتخلله بعض المواقف الكوميدية”، وأكدت أن القصة واقعية والموضوع إنساني، وتدور أحداثه حول امرأة يتم حبسها ظلما، وتظهر براءتها بعد 30 عاما، وعندما تخرج من السجن تجد جميع الأبواب مغلقة أمامها.

“قرة عينك” ينتمي إلى قائمة مسلسلات كويتية جديدة 2023، ويشارك في بطولته بجانب الفنانة الكبيرة حياة الفهد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي، أبرزهم بشير الغنيم، وسعاد علي، وبثينة الرئيسي، وعبدالعزيز النصار، وريم عبدالله، ومحمد الدوسري، وحصة النبهان، وسيعرض المسلسل في سباق رمضان الدرامي 2023.

قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 .. "خواتي يا غناتي" و"غسيل" في المقدمة

مسلسل “مجاريح” رمضان 2023
اخر المسلسلات الكويتيه التي تشارك في سباق رمضان 2023، مسلسل “مجاريح” وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وهو من إخراج عيسى ذياب، وتأليف جمال سالم.

ويضم مسلسل “مجاريح” مجموعة متميزة من نجوم الدراما الخليجية ومنهم سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، هنادي الكندري، عبدالإمام عبدالله.

مسلسل "مجاريح" رمضان 2023
مسلسل “مجاريح” رمضان 2023

مسلسل “ملح وسمرة” رمضان 2023
يعد مسلسل “ملح وسمرة” من أبرز الأعمال الكويتية، التي تشارك في سباق شهر رمضان الدرامي.

ويشارك في بطولة هذا العمل نخبة من أبرز نجوم الدراما الخليجية مثل الفنانة الكويتية هدى حسين، وجمال الردهان، وفاطمة الصفي، وعبدالله البلوشي، ومنيرة محمد، ونوف سلطان، وسحر حسين، والمسلسل من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي.

قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 .. "خواتي يا غناتي" و"غسيل" في المقدمة

مسلسل “حياتي المثالية” رمضان 2023
ومن الأعمال المهمة في رمضان 2023، مسلسل “حياتي المثالية” وهو درامي كويتي من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف مريم الهاجري، وبطولة خالد أمين، وفوز الشطي وأحمد إيراج، وفهد باسم، وإيمان الحسيني، وفوز عبدالله.

قائمة المسلسلات الكويتية في رمضان 2023 .. "خواتي يا غناتي" و"غسيل" في المقدمة

 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى