اخبار العالم العربي

قتلى بحريق ضخم في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.. وتحرك عاجل للسلطات (فيديو)

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، عن وفاة 21 شخص، وذلك إثر حريق شب في منزل بمنطقة تل الزعتر في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

– ضحايا في حريق بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة

أصدرت وزارة الداخلية بقطاع غزة، بياناً قالت فيه: “إن 20 حالة وفاة وصلت حتى الآن مستشفى الإندونيسي جراء الحريق الذي اندلع في منزل لعائلة أبو ريا بمنطقة تل الزعتر في مخيم جباليا شمال قطاع غزة”.

ومن حانبه، أعلن الدفاع المدني بالقطاع إخماد الحريق، مشيراً إلى أن عمليات البحث عن ضحايا أو ناجين لا تزال جارية، كما يجري التحقيق لمعرفة أسباب الحريق.

ونقلت “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”، عن مصادر طبية بأنه وصلت 21 حالة وفاة وجميعها عبارة عن جثت متفحمة وإصابة لشرطي بحالة اختناق إلى مستشفى الإندونيسي شمال القطاع، جراء اندلاع حريق بمنزل يعود للمواطن ماهر أبو ريا.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء بوفاة المهندس ماهر أبو ريا، مدير مكتب وكيل وزارة العمل بغزة، جرّاء نشوب الحريق في منزله الكائن بمخيم جباليا.

 

وقال نشطاء فلسطينيين: “إن عائلة المهندس ماهر أبو ريا من معسكر جباليا شمال قطاع غزة، كانت تحتفل بعد عودته من مصر بشهادة الدكتوراة، واشتعلت النيران بالمنزل، وأعلن عن وفاته إلى جانب وفاة أكثر من 21 أغلبيتهم من النساء والأطفال”.

حريق بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة
حريق بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة

اقرأ المزيد:

)) بالفيديو || اندلاع حريق في مطار بغداد الدولي والسلطات تُجلي المسافرين

)) تفاصيل جديدة عن كارثة حريق كنيسة أبو سيفين في مصر -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى