اخبار سوريا

ملخص حلب اليومي 25-6-2016

استهدف الطيران المروحي بعدة براميل متفجرة حي الهلك في مدينة حلب مما أدى الى دمار كبير في الأبنية , كما سيطرت قوات النظام بعد منتصف الليل على قطاع كامل في حي الخالدية وبني زيد في حلب وعاود الثوار استرجاع كافة النقاط صباح اليوم

وأعلن الثوار مقتل 48 عنصر من قوات النظام معظمهم من الجنسيات الإيرانية والأفغانية جراء محاولتهم اقتحام حي بني زيد بالإضافة إلى 18 قتيل في حي جمعية الزهراء معظمهم من لواء القدس .

وفي ريف حلب الشمالي استهدف الطيران الروسي  مدينتي حريتان و كفر حمرة وبلدات ياقد العدس و معارة الأرتيق و بابيص ومناطق الهراميس و آسيا و الليرمون و الكاستيلو في ريف حلب الشمالي بعدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية والقنابل العنقودية ولا انباء عن اصابات.

وأعلن الثوار  في الجبهة الشامية بقيامهم بتأمين المعبر الواصل بين مناطق سيطرة تنظيم الدولة ومناطق سيطرة الثوار في ريف حلب الشمالي والذي تم فتحه بهدف إدخال المواد الغذائية والخضروات للمدنيين القاطنين في مناطق سيطرة التنظيم وإدخال المحروقات والمدنيين الهاربين من بطش التنظيم إلى المناطق المحررة.

وفي ريف حلب الغربي أعلن الثوار استهداف مواقع لقوات النظام داخل مدرسة الحكمة والأكاديمية العسكرية بقذائف الهاون وتحقيق اصابات.

وفي مناطق سيطرة النظام استهدف الثوار مواقع قوات النظام بقذائف هاون ومدفع جهنم في احياء الخالدية والاعظمية ومحيط الحديقة العامة وحي جمعية الزهراء وشارع النيل مما أدى الى وقوع اصابات بين المدنيين كما سقط رصاص متفجر على حي الجميلية مما ادى الى اصابة فتاة داخل منزلها وتم نقلها الى مشفى الرازي.

SONY DSC
SONY DSC

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى