منوع

غوارديولا يثير الجدل حول مستقبله مع مانشستر سيتي بعد الثلاثية

أثار الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الكثير من الجدل والغموض حول مستقبله مع النادي الإنجليزي، حال قيادة الفريق للتويج بالثلاثية في الموسم الحالي.

غوارديولا يثير الجدل حول مستقبله

بات نادي مانشستر سيتي أقرب من أي وقت مضى من تحقيق ثلاثية تاريخية لم تتحقق لنادي إنجليزي منذُ عام 1999 من قبل مانشستر يونايتد.

 

وتُوج نادي مانشستر سيتي رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي والخامس في عهد المخضرم غوارديولا، والتاسع بشكل عام، مساء السبت، عقب هزيمة أرسنال من مضيفه نوتنغهام فورست بنتيجة (0-1) في الجولة الـ37.

 

عقب التتويج بالدوري الإنجليزي، اقترب السيتي كثيراً من تحقيق الثلاثية خلال الموسم الحالي، حيث تنتظره مباراتان نهائيتان من العيار الثقيل، ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا في 10 يونيو، ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو المقبل.

 

وسُئل غوارديولا عن موقفه من الرحيل عن السيتي حال التتويج بالثلاثية التاريخية في الموسم الحالي فرد بإجابة مثيرة للجدل وغامضة.

وصرح المدرب الإسباني لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “في البداية يجب علينا التركيز للفوز بالألقاب الثلاثة، وبعد ذلك يُمكنكم أن تسألوني كيف أشعر وفيما أفكر، حينها سأكون قد فزت بكل شيء”.

وتابع: “نرغب في إنهاء كل مسابقة على حده، وبعدها بكل تأكيد لو حققنا ما نريد سأخبركم”.

 

تجدر الإشارة إلى أن بيب جاء إلى نادي مانشستر سيتي في صيف 2016 كأول مدرب يقود الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2021، قبل أن يخسر أمام تشيلسي بهدف دون مقابل، ثمّ يُعيد الكرة مرة أخرى في عام 2023 ولكنه ينتظر هذه المرة مواجهة إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضاً.. رسميا.. الفيفا يكشف شعار كأس العالم 2026 (فيديو+ صورة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى