اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 23-7-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال763على التوالي , قامت المدفعية المتمركزة على الجبل بقصف حيي العرضي والحويقة مما تسبب في أضرار مادية في هذين الحيين وكذلك كان هناك قصف بمدافع الهاون بقصف أحياء الصناعة والمطار القديم والرصافة .

ريف ديرالزور :قامت المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري بقصف بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية طال القصف بلدة البوعمر وكذلك قرى الريف الغربي كان لها نصيب من الفصف المدفعي حيث طال القصف قريتي الشميطية والخريطة .

اشتباكات:

اما بالنسبة للاشتباكات الدائرة في المدينة فتشهد اغلب جبهات المدينة هدوء نسبي باستثناء بعض عمليات القنص و قذائف الهاون واشتباكات متقطعة وخفيفة :

حي الصناعة: قام الجيش الحر ( لواء جند الرحمن ) باستهداف مواقع قوات النظام بقذائف الهاون .

حي الجبيلة والعمال : جرت اشتباكات خفيفة ومتقطعة في هذا الحيين بين الجيش الحر ( لواء أهل الاثر- كتيبة عمر بن الخطاب ) وقوات النظام المتمركزة في هذين الحيين .

اسوار المطار العسكري : اشتباكات متقطعة وخفيفة في قطاع الشهيد الملازم أول عبد المعطي بين الجيش الحر ( كتيبة غارة الله ) وقوات النظام المتمركزة في مدرسة المريعية كما استهدف لواء الصاعقة المطار العسكري بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع .

دير الزور الريف الشرقي نزوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى