اخبار العالم

السويد.. شجار “مروع” في إحدى البلديات ينتهي بمقتل رجل وإصابة آخر

دار شجار وصف بـ “المروع”، مساء أمس الاثنين، في بلدية موتالا في السويد، وانتهى بمقتل رجل وإصابة آخر بحسب ما ذكرته الشرطة المحلية، التي أكدت من جانبها أنه تم اعتقال شخص مشتبه به بارتكاب الجريمة.

– شجار مروع في السويد ينتهي بمأساة

وفي التفاصيل، قال القائم بأعمال الشرطة، لارس غوران نيلسيريد : “تم استدعاء الشرطة إلى عنوان محدد في موتالا في تمام الساعة 23:36 بسبب شجار، وعندما وصلنا إلى الموقع، وجدنا رجلين مصابين بجروح ناجمة عن أداة حادة”.

وأوضح أن الرجل الذي لقي مصرعه كان في أوائل الأربعينات من عمره، بينما تم نقل الشاب الآخر، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، إلى المستشفى، مشيراً إلى أن حالته الصحية غير معروفة حتى الآن.

وأضاف نيلسيريد: “تمكنت الشرطة بعد وقت قصير من القبض على مشتبه به في الجريمة”، مضيفاً أن الشرطة باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

وفي بيانٍ مقتضب، قالت الشرطة: يُعتقد أن المشتبه به والضحيتين كانوا يعرفون بعضهم البعض من قبل، فيما ذكر نيلسيريد أنهم “ليسوا من الأقارب ولكن كانت تجمعهم علاقة صداقة، حيث قال: “لدينا بعض المعلومات حول سبب الحادث ولكننا لا نستطيع الإفصاح عنها في الوقت الحالي”.

وفي ختام حديثه، نوه القائم بأعمال الشرطة إلى أنه من الممكن أن يتم القبض على المزيد من الأشخاص في القضية، حيث قال: “كان هناك عدة أشخاص في موقع الجريمة وسنقوم بالتحقيق معهم بشأن ذلك”.

والجدير ذكره أن جرائم القتل في السويد سجلت نهاية العام الماضي، رقماً قياسياً، حيث قال وزير العدل، جونار سترومر، للصحفيين في شهر ديسمبر الماضي: “زاد العنف المسلح المميت وللأسف سجل رقماً قياسياً دموياً جديداً هذا العام”.

- شجار مروع في السويد ينتهي بمأساة
– شجار مروع في السويد ينتهي بمأساة

تابع أيضا:

))”إشراقة يوم الثلاثاء ليست اعتيادية”.. إيران تزيح الستار عن أول صاروخ فرط صوتي “فتاح” (شاهد) 

))بالفيديو|| أمريكي يصفع طبيباً خلال مؤتمر عام بسبب ما فعله مع زوجته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى