اخبار العالم العربيشاهد بالفيديو

شاهد|| غضب في إسرائيل وهجوم كبير على المصريين بسبب محمد صلاح

نشر التلفزيون الإسرائيلي تقريرا مصورا يُظهر غضب في إسرائيل وهجوم كبير على المصريين بسبب تحويل الجندي المصري محمد صلاح الذي شن عملية الحدود الأخيرة وقتل فيها 3 جنود إسرائيليين لبطل شعبي بالشارع المصري.

غضب في إسرائيل

وذكر موقع “هيدابروت” الإخباري الإسرائيلي إن الإرهابي (حسب قوله) الذي نفذ الهجوم على الحدود المصرية أصبح بطلا شعبيا في الشارع المصري.

وقال الموقع العبري إن عملية الهجوم على الحدود المصرية، والتي سقط فيها جنود الجيش الإسرائيلي الثلاثة، تؤكد على مدى برودة السلام مع إسرائيل وعدم شعبيته في الشارع المصري.


ونشرت القناة الإسرائيلية الـ13 تقريرا مصورا تقريرا مصورا شنت فيه هجوما حادا على مصر بسبب التعاطف الكبير الذي ظهر مع الجندي المصري محمد صلاح الذي قتل 3 جنود إسرائيليين.

وأكدت القناة على أن عملية السلام بين مصر وإسرائيل في نظر الشعب المصري غير محببة وغير مرغوب فيها.

وأضافت القناة العبرية أنه على الرغم من أن الحدود بين مصر وإسرائيل “سلمية” إلا أن التعاطف الهائل مع الجندي المصري الذي أصبح “بطلا”،أدى إلى حدوث غضب في إسرائيل.

كما بثت القناة بعض المقتطفات لرئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، وهو يشيد ببطولة الجندي محمد صلاح ويتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بقتله إذا استطاع ذلك، هذا بجانب تصريحات اللواء السابق بالجيش المصري، سمير فرج، وهو يشيد بالعملية.

اقرأ أيضاً.. بعد مقتل 3 إسرائيليين على يد جندي مصري.. إجراءات صارمة للجنود الإسرائيليين على الحدود المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى