اخبار العالم

قرار “صادم” من ميسي بعد وصوله إلى إنتر ميامي الأمريكي

يبدو أن مسيرة النجم الأرجنتني ليونيل ميسي، بدأت تقترب من نهايتها، حيث ذكر تقرير لصحيفة بريطانية أنه اتخذ “قرارًا صادماً” أبلغ فيه قيادة منتخب بلاده.

 

قرار ميسي الجديد

 

وتحدث تقرير لصحيفة “ميرور” البريطانية أن أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي سيحصل على استراحة لمدة عام من اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين، للتركيز على مسيرته الجديدة مع فريق إنتر ميامي الأميركي.

 

وأوضحت الصحيفة أن ميسي، الذي احتفل بعيد ميلاده السادس والثلاثين، السبت، أبلغ المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني برغبته في الحصول على إجازة من تمثيل المتتخب.

 

وذكر التقرير أن سكالوني سيحتاج إلى استشارة مسؤولي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قبل تنفيذ رغبة ميسي، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم 2022، وقبلها بعام للفوز بـ”كوبا أميركا”.

 

وكشفت “ميرور” أنه من المرجح أن يوافق الاتحاد الأرجنتيني على رغبة ميسي، الذي انتقل من باريس سان جرمان الفرنسي إلى الدوري الأميركي مؤخراً.

 

وقالت الصحيفة إن رغبة ميسي في الحصول على “الاستراحة الدولية” تهدف إلى “تمكينه وعائلته من التكيف مع محيطهم الجديد في ميامي، على المستويين المهني والشخصي”.

 

وإن تحققت رغبة ميسي، فإنه سيعود إلى اللعب دوليا مع انطلاق بطولة “كوبا أميركا” التي تنطلق يوم 20 يونيو 2024، وتستضيفها الولايات المتحدة.

 

قرار "صادم" من ميسي بعد وصوله إلى إنتر ميامي الأمريكي
قرار “صادم” من ميسي بعد وصوله إلى إنتر ميامي الأمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى