ستيب سبورت

“لسبب غريب”.. مدربة تكشف لماذ تم إنهاء مباراة كرة قدم للسيدات بعد 20 دقيقة

كشفت فيرا باو، مدربة المنتخب الإيرلندي لكرة القدم، اليوم السبت، سبب إيقاف مباراة كرة قدم للسيدات بعد انطلاقها بنحو 20 دقيقة.

 

إيقاف مباراة كرة قدم للسيدات

 

ونقلت وسائل عن فيرا باو قولها: إن لاعبات فريقها كان لديهن مخاوف على أجسادهن من الإصابات في المباراة الودية، استعداداً لبطولة كأس العالم للسيدات، أمام منتخب كولومبيا والتي تم إلغاؤها يوم الجمعة.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن لاعبة خط الوسط دينيس أوسوليفان تم نقلها إلى المستشفى بسبب إصابتها في الساق، وتم إلغاء المباراة بعد بدايتها بعشرين دقيقة فقط عقب العديد من التدخلات القوية، ووصف الاتحاد الإيرلندي لكرة القدم المباراة بأنها مباراة بدنية للغاية.

 

وقالت باو لشبكة “سكاي سبورتس”: إنه شيء لم أتعرض له من قبل طوال 47 عاما من المشاركة في كرة القدم، كلاعبة، أو كمدربة. كانت البداية جيدة، مباراة جيدة، طبيعية، وبعد ذلك ازدادت الأجواء سخونة وأصبحت المباراة بدنية.

 

وأكملت: كانت اللاعبات في حالة استياء شديد وكن تشعرن بالخوف على أنفسهم. نحن لسنا فريقا يخشى من التدخلات العنيفة، اصطحبتهن بعيدا لتهدئة الأمور، وأجلستهن على مقاعد البدلاء. ناقشنا الأمر وكنا على تواصل مع الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد الإيرلندي لكرة القدم.

 

وأكدت: بشكل جماعي كنا نعلم أن الأمور لن تسير في الطريق الصحيح بعد الآن، وإذا استمرت المباراة كنا سنضع لاعباتنا في موقف يحتمل أن يكون خطيرا، دخلنا في مناقشات هادئة مع الحكم وتم إلغاء المباراة.

 

"لسبب غريب".. مدربة تكشف لماذ تم إنهاء مباراة كرة قدم للسيدات بعد 20 دقيقة
“لسبب غريب”.. مدربة تكشف لماذ تم إنهاء مباراة كرة قدم للسيدات بعد 20 دقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى