اخبار العالم

شاهد ماذا حدث داخل قاعة عندما انتقد مرشح جمهوري للرئاسة ترامب.. كيف ردّ الأخير عليه؟

ندد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، باتهامات موجهة له من داخل الحزب الجمهوري، تفيد بأنه ‏يرغب في الوصول إلى كرسي الرئاسي مجدداً من أجل البقاء خارج السجن، والهروب من الملاحقات ‏القضائية التي يتعرض لها في الوقت الحالي.‏

ترامب ينتقد اتهامات هيرد

وفي كلمة له أمام الجمهوريين، زعم مرشح الرئاسة من الحزب الجمهوري، ويل هيرد، أن ترامب لم يترشح لتحسين أحوال أمريكا أو تمثيل الشعب، ولكن للبقاء خارج السجن، ليلقى صيحات استهجان عالية من الجمهور.

 


ردّاً عليه، كتب الرئيس الأمريكي السابق، عبر منصته للتواصل الاجتماعي: “في ولاية أيوا، لاحظت الليلة الماضية أن عضو الكونغرس السابق المعروف والفاشل، ويل هيرد، يترشح بشكل يبعث على السخرية لمنصب الرئيس”.

وأضاف: “لقد تعرض هيرد لصيحات الاستهجان بشكل خطير من على المسرح عندما قال إنني كنت أترشح للرئاسة لكي أبقى خارج السجن، وهذا خطأ، وذلك لأنني إذا لم أترشح أو ترشحت وكان أدائي سيئاً في الانتخابات مثله، مع عدم وجود فرصة لفوزه”.

كما جدد نفيه لتلك المزاعم، في حفل عشاء أقيم في ولاية أيوا، أمس السبت، عندما قال: “إذا لم أترشح، فلن يأتي أحد لملاحقتي، أو إذا كنت خسرت كثيراً فلن يأتي أحد لملاحقتي”.

 


ويوم الجمعة الماضي، اتهمت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي السابق، عائلة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، ووزارة العدل الأمريكية، بمحاولة استبعاد ترامـب من سباق الانتخابات الرئاسية، عبر توجيه تهم إضافية له في قضية الوثائق السرية.

ترامب
شاهد ماذا حدث داخل قاعة عندما انتقد مرشح جمهوري للرئاسة ترامب.. كيف ردّ الأخير عليه؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى