ستيب سبورت

صحيفة تكشف سبب وفاة نجم رياضي أمريكي بشكلٍ مفاجئ بعمر 36 عاماً

في خبر مفاجئ لعشاق الرياضة وخصوصاً رياضة المصارعة الاستعراضية “WWE”، أعلن اليوم الجمعة وفاة نجم رياضي أمريكي شهير، وهو المصارع براي وايت عن عمر يناهز 36 عاماً.

 

وفاة نجم رياضي أمريكي بشكلٍ مفاجئ

 

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن براي وايت توفي نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، ولم يظهر المصارع الشهير على شاشة التلفزيون منذ فبراير الماضي حيث زعمت بعض التقارير أنه كان يعاني من مرض خطير في القلب.

 

وسبق أن أوقف مرض براي وايت خططه لمواجهة زميله المصارع الشهير بوبي لاشلي في أبريل الماضي. وترك رحيل براي وايت، واسمه الحقيقي ويندهام روتوندا، مجتمع المصارعة في حالة صدمة.

 

وعلق رئيس فريق الإبداع في اتحاد “WWE” للمصارعة، تريبل إتش، عبر حسابه على موقع “إكس” على خبر وفاة براي وايت قائلا: “تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو قاعة مشاهير WWE مايك روتوندا، الذي أبلغنا بالأخبار المأساوية التي تفيد بوفاة عضو عائلة WWE ويندهام روتوندا – المعروف أيضاً باسم براي وايت – بشكل غير متوقع في وقت سابق من اليوم”.

 

وأضاف: “أفكارنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت”.

 

ونعى أيقونة المصارعة ونجم “WWE” دواين ذا روك جونسون، في رسالة مؤثرة، براي وايت وكتب: “لقد انفطر قلبي بسبب خبر وفاة براي وايت، كان لدي دائماً احترام وحب هائلين له ولعائلة روتوندا، أحببت حضوره وعروضه الترويجية وعمله داخل الحلبة واتصاله بعالم WWE”.

 

وأضاف: “هو شخصية فريدة جداً ورائعة ونادرة، من الصعب إيجادها في عالمنا المجنون لمصارعة المحترفين، لا نزال نتعامل مع خسارته”.

 

صحيفة تكشف سبب وفاة نجم رياضي أمريكي بشكلٍ مفاجئ بعمر 36 عاماً
صحيفة تكشف سبب وفاة نجم رياضي أمريكي بشكلٍ مفاجئ بعمر 36 عاماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى